الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 20.. خيانة جديدة في حياة دينا الشربيني وتتعرض للاعتداء

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 10:35 ص

تستمر حلقات مسلسل “لعبة النسيان” في الإثارة والتشويق، ولكن في الحلقة 20 تباطأت الأحداث قليلًا، وركزت الأضواء على خيانة جديدة تظهر في حياة بطلة المسلسلس رقية، ويقدم موقع “القاهرة 24” ملخص الحلقة.

1- ذهبت رقية -دينا الشربيني- إلى الشحص الذي يهددها بالصور حاتم -باسل الزارو- وطلب منها أن تعود علاقتهم كالسابق، وأن فكرة فقدان ذاكرتها ما هو إلا تمثيل وإذا لم تستجب لرغباته سوف ينشر الصور التي تجمعهم على الإنترنت، فحاولت رقية الهروب منه، ولكنه كان أقوى منها، ولكن أمسكت بزهرية لديه في البيت وكسرتها على رأسه، فوقع إثر الضربة وتركها.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل لعبة النسيان

2- فور نزول رقية من المنزل واستقلالها السيارة انطلقت بها بعيدًا، وتوقفت لتتذكر مشهد مضى في ذاكرتها، وأنها كانت تدخل اذلك المنزل سابقًا وكانت تتناول معه العشاء في جو رومانسي، وأنه بالفعل كان بينهما علاقة أثناء زواجها من أمجد -أحمد صفوت-، وأنه لم يكذب.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل لعبة النسيان

3-ظلت رقية من التوتر راكدة في سريرها ولم تذهب للعمل في اليوم التالي ولم تخبر أي شخص بما تعرضت له، وخلال مكوثها بالمنزل ظلت تتلقى العديد منا لتهديدات من قبل حاتم، إذا لم تستجب له وتأتي للمنزل وتلبي رغباته سوف يجعلها أشد الندم، ولاحظت زوزو -رجاء الجداوي- توترها كثيرًا، ولكن رفضت رقية التحدث معها أيضًا.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل لعبة النسيان

4- بدأ مازن -حسن مالك- التقرب من تمارة -هنا داوود- أكثر وانتظر أمام مدرستها ليأخوذها في جولة بالدراجة النارية أو المكوث في إحدى النوادي، وبالفعل اتجهوا لنادي وتحدثوا كثيرًا عن حياة بعضهما البعض، ومن ثم اتجهوا لمطعم والد مازن ليتناولوا الغداء سويًا.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل لعبة النسيان

5- أرسل نادر -علي قاسم- زوجته لمياء -أسماء جلال- إلى رقية لتسألها عن سبب مكوثها في المنزل، فهو لم يرد أن يتحدث معها مباشرةً، واستاءت لمياء من ذلك الأسلوب وطلبت منه عدم التكرار.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل لعبة النسيان

6- بدأت تشعر لمياء بشيء من الريبة في علاقتها مع نادر، وشكوك نادر المتزايدة تجاه رقية، فقررت أن تتبع ما يفعل.

خلال أحداث الحلقة 20 مسلسل لعبة النسيان

7- ثقل الحمل على رقية فقررت البوح بكل ما تعرضت له لطبيبتها النفسية بهيرة -إنجي المقدم-، ونصحتها بهيرة بعدم الالتفات لما يقوله ويرسله حاتم، ولا تخضع له مرة أخرى وتذهب.

دينا الشربيني إلى موقع مجهول لمعرفة الحقيقة في لعبة النسيان

السيناريست تامر حبيب: “نهاية لعبة النسيان مختلفة عن الفورمات الإيطالي.. ودينا الشربيني ممثلة متمكنة” (حوار)

 

 

 

تابع مواقعنا