الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: الحرب القادمة بين الأهلي والزمالك بسبب رئيس اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/مايو/2020 - 01:01 م

اقتربت انتخابات اتحاد الكرة لكرة القدم، من أجل قياده مصير الكرة المصرية، حيث ستكون هناك حرب شرسة بين المرشحين، في ظل الأسماء الكبيرة التي ستقدم من أجل تولية بعض المناصب داخل اتحاد الكرة.

وأعلن هاني أبو ريده، المدير التنفيذي للاتحاد الدولي “فيفا” ترشحة لرئاسة اتحاد الكرة مجددًا، بعد ان استقال السنة الماضية، بسبب خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية على يد جنوب إفريقيا بهدف دون رد، باستاد القاهرة.

ودخل أحمد شوبير نجم الأهلي السابق والإعلامي بقناة أون تايم سبورت، سباق دائرة المرشحين، من أجل تولية رئيس اتحاد الكرة، بعد ان كان نائبه الموسم الماضي لهاني ابو ريدة.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر موقع التواصل الأجتماعي “توتير”: بالبلدي كده رئيس رابطة الأندية في السنوات القادمة سيكون بنفس أهمية رئيس اتحاد الكرة بل في رأيي اهم بكثير”.

وتابع ميدو:” الحرب القادمة بين الزمالك والأهلي على من سيكون رئيس الاتحاد ثم من سيكون رئيس الرابطة هل ممثل الأهلي ام ممثل الزمالك ام طرف اخر، ستكون حرب شرسة أشرس بكثير من حرب سوق اللاعبين”.

واشار:” ستكون هناك منافسة شرسة بين هاني ابوريدة واحد المرشحين الأقوياء الذي يتم تحضيره الان، شكل اللائحة الأساسية سيكون مفصل على هذا المرشح”.

وأضاف:” سيتم تشكيل رابطة الأندية وسيكون دورها في الاعوام القادمة اهم من دور اتحاد الكرة، ستكون من خمس أعضاء ورئيس يتم انتخابهم من ال ١٨ ناديا في الدوري”.

تابع مواقعنا