الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاجر عفيفي: تجربة مسلسل عمر ودياب كانت مغامرة بالنسبة لي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:50 ص

تخوض الفنانة هاجر عفيفي، السباق الدرامي الرمضاني الحالي 2020، بمسلسل “عمر و دياب” بطولة كلا من علي ربيع، ومصطفي خاطر، والذي يذاع عبر شاشة قناة” الحياة “، ويدور في قالب كوميدي.

وأعربت هاجر عفيفي، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور التي تلقتها عن شخصيتها في المسلسل، مشيرة إلى أن ترشيحها جاء من قِبل الفنان علي ربيع و المخرج معتز التوني.

وقالت هاجر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن أكثر الأشياء التي جذباها للمسلسل هو كونه مكتوب بشكل مميز للغاية، فضلاً عن أنها تقدم شخصية جديدة ومختلفة تمامًا بالنسبة لها، مؤكدة أن تجربة هذا المسلسل بمثابة مغامرة بالنسبة لها، خاصةً أنها أول مرة تلعب دور كوميدي في عمل فني.

وكشفت هاجر تفاصيل استعدادها لشخصيتها في المسلسل،  قائلة: “تطلبت منى مذاكرة كبيرة والتدقيق في كل تفصيلة في العمل، هذا إلى جانب أنني استعنت بالتدريب على بعض الحركات الأولية لرياضة الكاراتيه”.

وعن الفنانين الذين تتمنى العمل معهم، قالت: “أنا نفسى طول عمرى أمثل مع الفنان يحيى الفخراني، وعادل إمام، والفنانة عبلة كامل، وهذا حلم من أحلامي، والتعامل معاهم سوف يكون أضافة كبيرة في مشواري الفني”.

يشار إلي أن مسلسل”عمر ودياب” يشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم الفنان علي ربيع، ومصطفي خاطر، وهاجرالشربيني، ونهال عنبر، ومحمود الليثي، ونزار المغربي وآخرين، والعمل من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتأليف كلا من فاروق هاشم ومصطفى عمر، وتحت تنفيذ المخرج معتز التوني.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب والقنوات الناقلة خلال شهر رمضان 2020

 

هاجر عفيفى:  “سمر” فجرت طاقات تمثيلية داخلي.. ورؤوف عبد العزيز لديه رؤية مختلفة

تابع مواقعنا