الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لينك بوابة الثانوية العامة 2020 للاستعلام عن أرقام جلوس الطلاب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 13/مايو/2020 - 07:24 م

يقدم “القاهرة 24″، لينك بوابة الثانوية العامة، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة لعام 2020، عبر رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020.

ويتيح لينك بوابة الثانوية العامة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، من خلال الموقع المخصص، وذلك تزامنًا مع الاجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة ووزارة الصحة، في محالة إجراء كافة المصالح الحكومية والخاصة، والهيئات لكل أغراضها إلكترونيا تجنبًا للتزاحم.

وأوضحت الوزارة، أنه يمكن للطالب الاستعلام عبر الرابط http://emis.gov.eg، كما أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.

امتحانات الثانوية العامة_ أرشيف
امتحانات الثانوية العامة_ أرشيف

للدخول على لينك بوابة الثانوية العامة (اضغط هنا)

وفي هذا السايق، أكد الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه تم التنبيه على جميع لجان النظام والمراقبة بضرورة وضع تعليمات وآليات لتسليم بطاقات أرقام الجلوس، وإبلاغ المدارس بها ومن بينها تشكيل أكثر من لجنة داخل المدرسة تكون مهمتها تسليم البطاقات، وأن يكون التسليم فى فناء المدرسة ولا يسمح بدخول أكثر من فرد لاستلام رقم الجلوس، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة فى ارتداء الكمامات والقفازات.

وفي سياق آخر، كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إجراءات التعقيم التي ستتبعها الوزارة، مع لجان امتحانات الثانوية العامة، مشددًا على أنه سيتم تأمين جميع لجان الثانوية العامة ببوابات للتعقيم.

لينك بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة (من هنا)

 

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر”، والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أنه سيتم تعقيم الطلاب، واللجان على مدار اليوم، وكذلك أوراق الامتحانات سيتم تعقيمها.

تابع مواقعنا