• بحث عن
  • القبض على مودة الأدهم أثناء اختبائها في كومبوند بالشيخ زايد (فيديو)

    ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على مودة الأدهم، وذلك بعد نشرها مقاطع فيديو مخلة بالآداب، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    فيما أكدت مصادر، أن الأجهزة الأمنية نجحت في تحديد مكان الفتاة، وتبين أنها كانت مختباة داخل كمبوند في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق ونشر مقاطع مخلة بالآداب.

    وفي وقت سابق خاطبت النيابة العامة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، لحجب صفحات وقنوات وحسابات مودة الأدهم على مواقع التواصل الاجتماعى، تنفيذا لقرار النائب العام الصادر في هذا الشأن.

    من هي مودة الأدهم البلوجر الشهيرة بعد القبض عليها لتحديها قرار الدولة بحظر التجوال؟ (صور)

    لاختراقها حظر التجول وقيامها بتصوير فيديوهات وبثها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى بالاشتراك مع صديقتها، وأمرت النيابة سرعة ضبط وإحضار المتهم الثالث فى الواقعة والذي كان يقوم بتصويرهما واستعجال تحريات المباحث.

    تفاصيل اتهام مودة الأدهم وصديقتها فى القضية 64 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ (بيان)

    ونفت مودة الادهم الاتهامات المنسوبة لها باختراق قرار الحظر والتحريض على نزول المواطنين وقت الحظر، مشيرة إلى أن الفيديو المنشور على صفحتها قديم، وتم تصويره قبل قرار الحظر.
    واستمعت النيابة الى المتهمة الثانية صديقة مودة والتي ظهرت معها فى الفيديو المتداول وقالت إنها صورت الفيديو مع المتهمة الأولى على سبيل الهزار أثناء عودتها من العمل.

    انهيار حنين حسام وخالتها من البكاء داخل المحكمة.. والمتهمة: مستقبلي هيضيع بسبب البحث (فيديو)

    وفي وقت سابق قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة في العباسية، قبول استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل حنين حسام، بكفالة مالية من قبل المحكمة، وتجديد حبسها لمدة 15 يوماًَ على ذمة التحقيقات، وذلك عقب حبسها بقضية الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق