• بحث عن
  • بارنز يكشف عن رأيه في تتويج ليفربول بالبريميرليج

    عمرو عبد العزيز

    كشف جون بارنز، أسطورة ليفربول السابق، عن رأيه في تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز حال عدم استكماله، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العالم .

     

    وقال بارنز في تصريحات متلفزة: “إنه يجب أن تُستكمل المسابقة حتى نهايتها هذا الموسم بغض النظر عن وقت انتهائها إلا أنها يجب أن تُستأنف”.

     

    وعن منح ليفربول الدوري قال جون بارنز: “إذا لم تكن هناك أندية صاعدة للدوري الممتاز وأخرى ستهبط للدرجة الأدنى فلا أوافق”.

     

    وواصل بارنز: “نحن نتحدث عن أموال كبيرة ستتكبدها الأندية والمسؤولين ولأجل ذلك تُلعب كرة القدم”.

     

    وأردف: “نحن لا نتحدث في الوقت الحالي عن إمكانية إلغاء المسابقة والحديث مقتصر على متى سيعود اللاعبون للمران بأمان وباستخدام طرق الوقاية المثالية”.

     

    وشدد: “يمكننا فعل ذلك على الفور والسؤال الآن هو متى يمكننا استئناف المسابقات مجدداً وبالنسبة لي يجب أن نأخذ كامل وقتنا بغض النظر عن الوقت التي سيستغرقه استئناف البطولات”.

     

    وأضاف جون بارنز: “إما أن نقول أننا لا نستطيع اللعب مجدداً أو أننا قادرون على اللعب سواء كان ذلك لمدة عام أو عامين ومهما كان القرار فلماذا لا يمكننا إنهاء التسع مبارايات المتبقية ثم ينطلق الموسم الجديد مباشرة؟ سيكون أمام اللاعبين ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو ستة أشهر”.

     

    وأتم جون بارنز حديثه قائلًا: “ليس هناك حاجة للحصول على المزيد من الراحة ويجب إنهاء الموسم الحالي وبدء الموسم الجديد مباشرة مع تحديد الأندية الصاعدة والهابطة للدرجة الأدنى”.

    الحكومة البريطانية تسمح باستكمال البريميرليج على ملاعب الأندية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق