• بحث عن
  • بعد حنين وسما المصري.. تفاصيل القبض على مودة الأدهم بعد اختفائها داخل كومبوند والاتهامات الموجهة إليها

    ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في مديرية أمن الجيزة، مساء اليوم الخميس، القبض على الفتاة مودة الأدهم، والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاتها المثيرة للجدل، لما يحتوي بعضها على ألفاظ إباحية، لاتهامها بنشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

    تفاصيل القبض على الفتاة يرويها مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، والذي أكد أن الأجهزة الأمنية رصدت الفتاة بعد انتشار تلك الفيديوهات على مواقع الإنترنت، وما تحتويه من مواد مخلة بالآداب، وكذلك مخاطبة النيابة العامة لهيئة الاتصالات بوقف نشر تلك الفيديوهات.

    وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية وصلت إلى مكان اختفاء الفتاة، والذى تبين أنها كانت تختبئ داخل كومبوند داخل منطقة الشيخ زايد في أكتوبر، نظراً لأنها كانت مطلوبة في الفترة السابقة بعد نشرها لتلك الفيديوهات، وكذلك واقعة تحريضها على خرق حظر التجوال.

    النيابة العامة: حنين حسام حصلت على 3600 دولار أمريكي مقابل نسب مشاهدات فيديوهاتها

    وكشف المصدر، أنه يتم التحقيق مع الفتاة حالياً في مقر المباحث، ذلك قبل ترحيلها إلى النيابة العامة تمهيداً لبدء التحقيق معها، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

    وأضاف المصدر، أن الفتاة مودة الأدهم ستواجه نفس اتهامات الفتاة حنين حسام، وهي الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد القبض على حنين حسام، وسما المصري.

    غلق حسابات مودة الأدهم.. النيابة تخاطب جهاز تنظيم الاتصالات لحجب حسابات اليوتيوبر

    وفي وقت سابق خاطبت النيابة العامة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، لاتخاذ قراراً حجب الصفحات وقنوات اليوتيوب وحسابات الفتاة مودة الأدهم على مواقع التواصل الاجتماعى، تنفيذا لقرار النائب العام المستشار حمادة الصاوي.

    من هي مودة الأدهم البلوجر الشهيرة بعد القبض عليها لتحديها قرار الدولة بحظر التجوال؟ (صور)

    وجاء قرار النائب العام، لاختراق الفتاة قرار حظر التجول وقيامها بتصوير فيديوهات وبثها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى بالاشتراك مع صديقة لها، حيث أمرت النيابة وقتها سرعة ضبط واحضار المتهم الثالث فى الواقعة والذي كان يقوم بتصويرهما واستعجال تحريات المباحث.

    تفاصيل اتهام مودة الأدهم وصديقتها فى القضية 64 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ (بيان)

    وأثناء التحقيق معها نفت الشابة مودة الادهم الاتهامات المنسوبة لها باختراق قرار الحظر والتحريض على نزول المواطنين وقت الحظر، مشيرة إلى أن الفيديو المنشور على صفحتها قديم، وتم تصويره قبل قرار الحظر، فيما استمعت النيابة إلى الفتاة صديقتها والتي ظهرت معها فى الفيديو المتداول، وقالت إنها صورت الفيديو مع المتهمة الأولى على سبيل الهزار أثناء عودتها من العمل.

    وكان النائب العام أمر بإخلاء سبيل المتهمتيْن بضمانٍ ماليٍ قدره عشرون ألف جنيه، لكل واحدة منهما، واتخاذ إجراءات حجب الحساب الذي أنشآه، واستكمال التحقيقات بالتحري عن مُصور آخر للمقطع لضبطه، وإعداد أوراق القضية لتقديمهما للمحاكمة الجنائية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق