• بحث عن
  • تأجيل موعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا

    ياسمين حسين

    قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تأجيل عودة منافسات البريميرليج من جديد، الذي سبق وتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وسبق ومنحت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر من أجل عودة منافسات الدوري الإنجليزي في مطلع يونيو المقبل دون حضور الجماهير، بعدما توقف منذ مارس الماضي بسبب الفيروس.

    وحددت رابطة الدوري الإنجليزي في ذلك الوقت الثاني عشر من يونيو المقبل موعدًا لعودة منافسات البريميرليج، إلا أن موعد العودة قد تأجل حسب ما ذكرته صحيفة “التليجراف’ البريطانية.

    وقالت الصحيفة البريطانية، إن موعد استكمال البريميرليج سيتأجل حتى التاسع عشر من يونيو المقبل أي سيتم تأجيله لمدة أسبوع عن الموعد السابق تحديده.

    وأرجعت “التليجراف” سبب تأجيل عودة البريميرليج إلى مخاوفات الأندية واللاعبين من عودة المسابقة في الوقت الحالي في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا.

    الحكومة البريطانية تسمح باستكمال البريميرليج على ملاعب الأندية

    كما أوضحت الصحيفة أن اللاعبين رفقة أنديتهم قد طالبوا بالحصول على عدة ضمانات من أجل الاطمئنان إلى قرار عودة المباريات من جديد.

    ويتربع ليفربول على عرش صدارة البريميرليج برصيد 82 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي الذي غاب عن خزائنه لمدة 30 عاما.

    رسميًّا.. رابطة الدوري الإنجليزي تسمح بتمديد عقود اللاعبين بشرط واحد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق