• بحث عن
  • رئيس الوزراء يقرر علاج طبيب أصيب بالعمى اثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم

    تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قام فريق لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، برئاسة الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبى لرئيس الوزراء، بالتواصل مع الطبيب البطل محمود سامى، الذى كان يعمل بأحد مستشفيات العزل، وأصيب بارتفاع شديد بضغط الدم ولديه مشكلة حاليا فى عدم القدرة على الرؤية.

    وبحسب بيان لمجلس الوزراء، فإنه جار التنسيق حاليا لنقله من مستشفى كفر الشيخ العام الى مستشفى عين شمس التخصصى، أو قصر العينى الفرنساوى، أو أى مستشفى آخر، لعلاجه على نفقة الدولة.

    طبيب من كفر الشيخ يفقد بصره أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم (خاص)

    وفى وقت سابق، قال الدكتور عمرو ابو سمرة، نقيب أطباء كفر الشيخ، إن طبيبا يدعي محمود سامى قنيبر، أصيب بارتفاع في ضغط الدم أثناء عمله بمستشفى العزل ببلطيم، وحاول عدد من زملائه الأطباء إسعاف الطبيب إلا أن الوضع كان يتطور ليتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى الصدر بكفر الشيخ.

    وتابع نقيب أطباء كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أنه في البداية كان التعامل على أنه أصيب بفيروس كورونا، وتم أخذ مسحة لتخرج النتيجة على أنه غير حامل لفيروس كورونا، ليتم عمل باقي الفحوصات الطبية لمعرفة سبب فقد البصر، حيث أظهرت الأشعة التلفزيونية أنه مصاب بجلطة في شريان العين، وجاري العمل علي تحديد سبب الإصابة.

    وأضاف نقيب أطباء كفر الشيخ، أن نقابة أطباء كفر الشيخ، تتابع منذ اللحظات الأولى موقف الطبيب وحالته الصحية، وأنها ستقدم له كافة أوجه الدعم المعنوي، ومتابعة الموقف.

    طبيب يفقد بصره بسبب ضغط العمل في مستشفى عزل
    طبيب يفقد بصره بسبب ضغط العمل في مستشفى عزل

    وأكد نقيب أطباء كفر الشيخ، أنه جاري إخطار النقابة العامة بالقاهرة، لما حدث للطبيب للوقوف بجانبه وتحديد أوجه وسبل الدعم.

    بينهم شقيقين.. كفر الشيخ تسجل 6 إصابات جدبدة بفيروس كورونا (تفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق