• بحث عن
  • عضو وحيد غاب عن اجتماع مجلس إدارة الزمالك.. وحضور يحيى وجعفر

    شهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، حضور رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، وكذلك أعضاء مجلس إدارته بالكامل، فيما عدا شريفة الفار.

    وجاء الحضور متمثلاً في أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، وأعضاء مجلس القلعة البيضاء وهم هاني زادة وإسماعيل يوسف وحمادة أنور وأحمد مرتضى وأحمد عادل عبدالفتاح.

    وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك، أن الحضور شمل أيضاً تواجد نجمي الزمالك السابقين فاروق جعفر وطارق يحيى بصفتيهما مسئولين عن لجنة الكرة بالقلعة البيضاء.

    بعد اعتباره منسحبا.. الزمالك يقرر اللجوء للمحكمة الرياضية لإعادة مباراة “قمة المطر”

    وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الاجتماع أنه ليس لديه أزمة بخصوص عودة الدوري، مشيراً إلى ضرورة تحديد اتحاد الكرة لمواعيد مؤكدة لاستئناف المباريات من أجل الاستعداد الجيد.

    كما قرر مجلس الإدارة، اللجوء للمحكمة الرياضية “كاس”، للتظلم ضد قرار اتحاد الكرة باعتبار الفريق منسحبا خلال مواجهة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي بالدور الأول من الموسم الحالي للدوري.

    وكان الفريق الأبيض قد انسحب من المواجهة ولم يحضر لملعب المباراة، متعللا بالظروف المناخية السيئة والسقوط الغزير للأمطار، ما أعاق أتوبيس الفريق عن الوصول.

    واعتبر اتحاد الكرة، فريق الزمالك منسحبا من المباراة، معلنا فوز الأهلي باللقاء، وهو ما اغضب مسئولي البيت الأبيض الذين قرروا اللجوء للمحكمة الرياضية لإلغاء قرار الجبلاية وإعادة المباراة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق