• بحث عن
  • فايلر يستطلع رأي أسرته لـ”ثالث” مرة قبل توقيعه الرسمي مع الأهلي

    محمود صالح

    يواصل مسئولو النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، مفاوضاتهم مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لتمديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

    ولفت فايلر أنظار الجميع خلال تواجده مع الأهلي، حيث نجح في قياده الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب تفوقه على الزمالك في السوبر المصري، وحصد أول لقب له مع القلعة الحمراء.

    ونال فايلر إعجاب الرياضيين والمحللين داخل مصر، بعد أن نجح في تطبيق فكر جديد لدى لاعبي القلعة الحمراء، وتفوقوا به على معظم الفرق التي تتواجد داخل الدوري الممتاز.

    واستطلع المدير الفني للأهلي رأي أسرته المتواجدة حاليًا في سويسرا للمرة الثالثة، بشأن إمكانية توقيعه على عقود التجديد مع القلعة الحمراء لموسمين آخرين، بناء على رغبة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

    وأكد مصدر مسؤول بالأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن أسرة فايلر لم تستقر حتى الآن على طريقة المعيشة خلال الفترة المقبلة في حالة تجديد عقوده مع النادي، وهل ستستمر في سويسرا أم ستأتي إلى مصر؟ وهو ما يؤجل حتى الآن توقيع المدير الفني على العقود.

    وسبق وأن قام الاهلي بصياغة عقود التجديد للمدرب السويسري، وقام أمير توفيق، مدير التعاقدات، بإرسال نسخة منها إلى محامي فايلر، ليقوم الأخير بدوره بمراجعتها وتأكيد صحة كل البنود التي جاءت فيها.

     

    رغبة فايلر تصطدم بموقف إدارة الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق