• بحث عن
  • فايلر يمنع محمود الخطيب من الإطاحة بسيد عبد الحفيظ

    محمد ناصر

    نشب خلال الأيام القليلة الماضية، خلافات بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط بقياده محسن صالح، بعد أن ظهر عبد الحفيظ عبر برنامج رامز مجنون رسمي.

    وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بضرورة إقصاء سيد عبد الحفيظ من منصبه، بعد أن ظهر في البرنامج، لا سيما أنه ليس من صفات مدربي الكرة في القلعة الحمراء، الظهور في تلك البرامج وإهانتهم بهذا الشكل.

    واستقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالتخلص من سيد عيد الحفيظ، ولكن مع عودة النشاط الرياضي داخل مصر، والذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا داخل مصر، ووقع على أثره وفيات وإصابات.

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لاسميا انه لم يحدد موعد بعودته من جديد.

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن فايلر سيمنع محمود الخطيب، من الإطاحة بسيد عبد الحفيظ، حيث اشترط فايلر فترته الجديدة مع الفريق الأحمر، يكون بكل الجهاز القديم”.

    وتابع: “فايلر اقترب من تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، بعد أن اتفق كل من الطرفين مجلس الإدارة والسويسري علي تفاصيل التعاقد وجميع البنود”.

    فايلر يستطلع رأي أسرته لـ”ثالث” مرة قبل توقيعه الرسمي مع الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق