• بحث عن
  • كامل الوزير عن صورة الكوبري فى البلكونة: سنعوض أصحاب المنازل المتضررة (فيديو)

    قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن محور ترعة الزمر يربط بين جنوب محافظة جنوب الجيزة وشمالها، وبالتالي يتم إنشائه لتخفيف الزحام بشكل كبير في عدة مناطق بالمحافظة.

    أول تعليق من سكان عقار كوبري ترعة الزمر: “مبقاش في شمس ولا هواء” (صور)

    وأضاف كامل الوزير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى: “محور الزمر هو في الأساس محور ترعة الزمر، ويربط بين جنوب الجيزة وشمالها، وهذا المحور لابد منه لتخفيف الزحام، وهو 8 كيلو”.

    وتابع: “المحور ليس له أي طريقة لإنشائه بغير التي أنشئ بها، وسيكون بين 4 حارات لكل اتجاه، ويقرب من بيتين أو أكثر، بعيدًا عن إن كانت هذه المنازل مخالفة من عدمها، وإن كانت مخالفة سيتم إزالتها وتعويض قاطنيها، وإن كانت رغبتهم في الاستمرار بها فأهلًا وسهلًا برغبتهم، ولكن في النهاية اللجنة الهندسية هي صاحبة القرار في ذلك وسيصدر منها قريبًا”.

    “المركزي للتعمير”: ربع مليار جنيه تعويض للمتضررين من كوبري ترعة الزمر مقابل الاستغناء عن الشقق

    وواصل: “نمتلك هيئة هندسية على أعلى مستوى، وكان لابد من إنشاء المحور بهذه الطريقة، ولابد أن نتعاون أيضًا ونأخذ بكلام المتخصصين بعين الاعتبار، وأيضًا راحة ساكني المنطقة، ولكن في النهاية هو مشروع قومي لابد أن نستجيب له لمصلحة البلد، والمواطنين بعد رؤيتهم للتطور الذي ستشهده مثلث بشتيل وأرض المطار، سيتأكدوا بأننا كنا نمتلك الحق”.

    تحرك برلماني عاجل بشأن كوبري ترعة الزمر: تعدي على الحق في السكن والملكية الخاصة (صور)

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق