• بحث عن
  • مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20.. شريف منير يفقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث مروع (صور)

    يمنى شريف

    عرضت الحلقة رقم 20 من مسلسل “ونحب تاني ليه” للنجمة ياسمين عبد العزيز، والذي يُذاع عبر شاشة قناة “سي بي سي” يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهو من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

    وتبدأ أحداث الحلقة على اتصال هدير – كارولين عزمي- بغالية- ياسمين عبد العزيز – وتخبرها بأن طليقها تعرض لحادث سير على طريق أثناء عودته من مرسي علم، وعلى الفور تذهب غالية إلي المستشفى التي حجز فيها، و يبلغها صديقه دكتور عمرو – أحمد سعيد عبد الغني – أن عبدالله في حالة حرجة جدا مما أدى إلي دخوله في غيبوبة، حيث تنهمر غالية من البكاء الشديد و تسترجع ذكرياتها مع طليقها.

    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20
    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20

    وتتصل غالية على الفور بمراد – كريم فهمي- و تخبرته بحادث طليقها وأنه دخل في غيبوبة وحالته حرجة، فاقترح عليها  أنها لابد أن تبلغ أسرة عبدالله بالحادث، لكن غالية ترفض لأنها لم تربطها صلة بهم.

    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20
    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20

    و يواصل مراد بالتفكير في حديث داليدا عن ابن عمه إيهاب – إيهاب فهمي – الذي يضع خطط كي يحصل على نصيب مراد من الشركة، و اتفق مراد مع  داليدا أنهم سيقومون بخطة تكشف  حقيقة ابن عمه إيهاب، وأنها تحاول لوقوعه في شر أعماله.

    وفي نهاية الحلقة يفوق عبدالله بعد عدة أيام من الغيبوبة، وتذهب غالية إليه لكي تطمئن عليه، ولكن تنصدم عندما يخبرها صديقه دكتور عمرو أنه تعرض لفقدان ذاكرة مؤقتة ولا يتذكر شيئا منذ الحادث، وأثارت دهشة غالية عندما قال لها دكتور عمرو أن توقفت الأحداث عند عبدالله ما قبل طلاقهما.

    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20
    مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20

    وتنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “ونحب تاني ليه” الذي ينتمى إلي الأعمال الدرامية الرومانسية، ويشارك في بطولته  كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق