الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طريقة الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 14/مايو/2020 - 07:48 م

ازداد البحث خلال الأيام الماضية، حول طريقة الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2020عن طريق الموقع المخصص الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، خلال الأيام الماضية.

وأصبح متاحًا للجميع الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2020، من يوم الاثنين الماضي، عن طريق الدخول على الرابط المخصص لذلك وإدخال الكود الخاص بكل طالب.

بدورها أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه أصبح متاحًا منذ أول أمس الثلاثاء، الحصول على بطاقات رقم الجلوس الخاصة بالطلاب من المدارس، على أن يتم اتباع بعض الإجراءات الاحترازية التي حددتها الوزارة أثناء عملية تسليم البطاقات.

الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2020

ويتم الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، من خلال الموقع المخصص عبر الرابط http://emis.gov.eg، كما أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس.

ويمكّنكم موقع القاهرة 24 من الحصول على رقم الجلوس بطريقة سهلة ومبسطة من خلال الضغط هنا. 

جدول امتحانات الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن جداول إتمام امتحانات الشهادة الثانوية العامة والتي تبدأ يوم الأحد الموافق 7 يونيو 2020 بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، على أن تنتهي يوم الأحد 5 يوليو 2020 بمادة الرياضيات البحتة “الجبر والهندسة الفراغية.

إجراءات استلام أرقام جلوس الثانوية العامة

بدورها أكدت وزراة التربية والتعليم خلال عدد من البيانات والتنبيهات على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية خلال عملية تسليم بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة، وإبلاغ المدارس بها.

اقرأ أيضًا: ما هو دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان مكتوب 1441 وثوابه في العشر الأواخر

تعرف على أهم أدعية صلاة التهجد مكتوبة في رمضان 2020 – 1441

وتعتمد هذه الإجراءات على توفير أكثر من لجنة لتسليم بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة بكل مدرسة، وأن يكون التسليم في فناء المدرسة ولا يسمح بدخول أكثر من فرد لاستلام رقم الجلوس، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة في ارتداء الكمامات والقفازات.

تابع مواقعنا