الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لنائب رئيس جامعة أسيوط بعد إصابتة بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
الخميس 14/مايو/2020 - 10:07 ص

وجه الدكتور شحاتة غريب، أستاذ القانون ونائب رئيس جامعة أسيوط، رسالة إلى أصدقائة وتلاميذه، عقب إصابتة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد نائب رئيس جامعة أسيوط، خلال منشور له على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على تقديم الشكر والاعتزاز لكل من حاول التواصل معه، وطمأن متابعيه على سلامة واستقرار حالتة الصحية داخل مستشفى العزل.

وقال في رسالة إنسانية: “شكرا لكم على حبكم ومشاعركم النبيلة ومساندتكم لي فور علمكم بإصابتي بفيروس كورونا، أنا بخير الحمد لله وحبكم لي زادني قوة وعزيمة وإرادة، نعم الحب سر الحياة، سر حياتي أنا شخصيا، وليعلم الجميع أن حب الناس هو بروتوكول العلاج الحقيقي”.

وكان الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، قد تقدم باسم إدارة الجامعة وأعضاء مجلسها، بخالص التمنيات إلى الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن رئيس جامعة أسيوط، أن نائب رئيس الجامعة بحالة صحية جيدة، ويحظى بكافة سبل الرعاية الصحية، تحت إشراف طبي كامل، داخل مستشفى الراجحي الجامعي، حتى تماثلة إلى الشفاء، ووجه رئيس الجامعة رسالة إلى كل طلاب وتلاميذ الدكتور شحاته غريب، بتوجية دعواتهم بالشفاء إلى نائب رئيس الجامعة.

تابع مواقعنا