الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برق ورعد وأمطار غزيرة تضرب شوارع قنا (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 14/مايو/2020 - 07:51 م

شهدت حافظة قنا، مساء اليوم الخميس، حالة من الطقس السيئ، الذي حذرت منه هيئة الأرصاد الجوية، حيث هطلت الأمطار بغزارة مصحوبة بالبرق فضلا عن أصوات الرعد وظهور السحب المنخفضة، وسط تحذيرات الأجهزة التنفيذية بضرورة توخي الحذر من المواطنين بالطرق الزراعية والصحراوية.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وجه جميع المديريات والهيئة والوحدات المحلية بالمحافظة، برفع درجة الاستعدادات، إيماء إلى تنبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن تعرض البلاد من اليوم الخميس وحتى الاثنين المقبل لموجة شديدة الحرارة ليسود طقس شديد الحرارة.

ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس الجمعه 15 مايو 2020

وشدد محافظ قنا، على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة والتأهب لأي حدث طارئ، ومتابعة الطرق والتنسيق وإخطار مركز العمليات على مدار 24 ساعة، والتأكيد على تفعيل غرف العمليات والمتابعة مع الجهات المشاركة والإخطار الدوري، وتحديد معدات إغاثة أولية للتحرك الفوري وحتى وصول الدعم الكامل لتغطية الحدث.

وطالب الداودي بضرورة تجهيز مهام الإغاثة والمرور على أماكن الإيواء والتأكد بجاهزيتها ولكافة الجهات المنوط بها ذلك، وتجهيز المخزون الاستراتيجي للسلع التموينية، وتوعية المواطنين من خلال وسائل الإعلام المختلفة بالإجراءات التي يلزم إتباعها لضمان سلامتهم.

برق ورعد وأمطار بقنا
تابع مواقعنا