الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. عودة فرد الأمن المفصول زوج ضحية نادي الزمالك (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مايو/2020 - 08:24 م

قرر مسؤولو نادي الزمالك إعادة “خالد” أحد أفراد الأمن، من جديد لممارسة مهام عمله في النادي الأبيض بعد الاستغناء عنه ضمن المجموعة التي تم تسريحها في وقت سابق جراء الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء بسبب توقف النشاط الرياضي الناتج عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

خالد هو زوج الراحلة شيماء التي كانت تعمل بنادي الزمالك، وماتت منذ أيام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم الذي نتج عن علمها بقرار تسريحها من العمل بالنادي الأبيض لنفس السبب السالف ذكره.

زملاء شيماء يرون تفاصيل الوفاة
زملاء شيماء يرون تفاصيل الوفاة

وتسبب خبر الذي “القاهرة 24” أمس فى تواصل مسئولو الزمالك مع زوج الراحلة ومنحه وعد بالعودة من جديد إلى ممارسة مهام عمله بقطاع الأمن في النادي الأبيض، وهو ما أكده مصدر داخل القلعة البيضاء في تصريح خاص.

يذكر أن حالة من الحزن الشديد سيطرت على كافة العاملين بنادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بسبب وفاة “شيماء” أحد العاملين بقطاع الأمن بالنادي التي لم تتخط عامها الثلاثين.

بعد فصلها من نادي الزمالك.. موظفة تفارق الحياة من شدة القهر

وبدأت الحكاية عندما تمكنت الراحلة من الالتحاق بوظيفة في نادي الزمالك بإدارة أمن النادي، ولم يكن هذا الأمر وحده متسبباً في شعورها الغامر بالسعادة، فبعد أشهر قليلة دخلت شيماء إلى عش الزوجية للمرة الثانية، خاصة أنها وقتما تسلمت مهام عملها في النادي الأبيض كان يلازمها لقب “منفصلة” بالحالة الاجتماعية لها، مع طفلين من زوجها الأول.

زواج شيماء جاء من خالد زميلها بقطاع الأمن في نادي الزمالك أيضاً، وذلك قبل شهر ونصف فقط من وفاتها.

وذكر بعض عمال وموظفي نادي الزمالك عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك مع فترة التوقف الرياضي الحالية التي زادت من أعباء النادي الأبيض أجبرت مسئوليه على تصفية العاملين بالقلعة البيضاء، فتم اتخاذ قرارا من جانب الإدارة بتسريح عدد كبير من العاملين بكافة الإدارات وكذلك إدارة الأمن وكانت شيماء واحدة منهم.

وذكرت المصادر بحسب تدوينات عبر فيس بوك حصل عليها “القاهرة 24” أن إدارة شئون العاملين بنادي الزمالك قامت باستخراج خطابات الفصل لكل من تم تسريحهم من وظائفهم بالنادي الأبيض مع إرسالها على عناوين منزلهم، وتسلمت شيماء الخطاب، الأمر الذي تسبب في ارتفاع ضغط الدم لديها بشكل مبالغ فيه بعد قراءتها لخطاب الفصل.

زملاء شيماء يرون تفاصيل الوفاة
زملاء شيماء يرون تفاصيل الوفاة

وأكد المقربين عبر تدوينات فيسبوك، أن الراحلة شعرت بحزن شديد جراء ما حدث، ثم دخلت إلى فراشها للخلود إلى النوم قبل أن يشاء القدر أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وتصعد روحها إلى بارئها.

زملاء شيماء يرون تفاصيل الوفاة
زملاء شيماء يرون تفاصيل الوفاة

وعبر بعض موظفي نادي الزمالك عن حزنهم الشديد بعد وفاة زميلتهم الشابة، وذلك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لما تسبب فيه خبر وفاتها من صدمة شديدة للمحيطين بها.

تابع مواقعنا