السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رزقنى الله به بعد 11 عام زواج.. رسالة مؤثرة من الطبيب الذى فقد بصره إلى مولوده الوحيد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/مايو/2020 - 10:44 م

كشف الدكتور محمود سامى، الذى فقد بصره خلال عمله بمستشفى عزل بلطيم ، إنه رزق بمولده الأول قبل شهرين بعد 11 عام من الزواج ولم يراه إلى الآن، وتابع:” لدى طفل عمره شهران وأنا قلق عليه، بعد 11 عام من الزواج رزقنى ربى بمول أسميته يحيى، ولم أراه إلى الآن”.

ووجه “سامى “خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، رسالة إلى أبنه “يحيى” قال خلالها:”أحب أقول أنا انتظرتك كتير وأن شاء الله هكمل معاك”.

ووجه الدكتور محمود سامى، رسالة إلى المصريين، قال خلالها:”لازم تسمعوا الكلام زيادة عن كدا علشان الموضوع ده ينتهى على خير”، محذراً من خطورة فيروس كورونا. ووجه “سامى”، الشكر إلى رئيس الحكومة والدولة المصرية التى تفاعلت معه، ووفرت له كافة الرعاية الصحية اللازمة من أجل الوقوف على تشخيص حالته وتوفير العلاج اللازم له.

الطبيب الذي فقد بصره أثناء علاج مصابي كورونا: مجلس الوزراء أكد اهتمامه بحالتي (فيديو)

وفي وقت سابق قال الدكتور محمود سامي قنيبر، الطبيب المصاب بفقد البصر داخل مستشفى بلطيم للعزل الطبي، إن هناك اهتماما بحالته الصحية من قبل الدولة، حيث إن مكتب الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تواصل معه، وأكدوا له خلال اتصالات هاتفيه أمس واليوم، أنه من أبناء وزارة الصحة وأنه سيلقى  اهتماما كبيرا بحالته الصحية من جميع المسؤولين.

وتابع الطبيب المصاب، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن هذا التواصل أسعده بشده، متمنياً أن ينتهي هذا الأمر على خير، ويعود للحركة ويرد الله له بصره، مشيرًا إلى أن جميع المسؤولين بالدولة ونقابة الأطباء، على تواصل معه ومع أشقائه بشكل مستمر للاطمئنان على حالته الصحية.

“بقى يا مصريين هنخاف من إنفلونزا؟!”.. وفاة صاحب رسالة الاستهانة من كورونا متأثرًا بإصابته بالفيروس (فيديو)

تابع مواقعنا