الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. الإعلان عن نتائج فحوصات المخالطين للنائبة شيرين فراج المصابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/مايو/2020 - 11:20 م

كشف مصدر برلماني، أن نتائج المسح ”pcr“ والتي تمت لجميع المخالطين للنائبة الدكتورة شيرين فراج، التي أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم حجزها في قصر العيني الفرنساوي، سيتم الإعلان عنها غدا الجمعة.

وقال المصدر لـ“القاهرة 24“، إن أبرز الجلسات التي شاركت فيها النائبة مؤخرا، هى اجتماعات لجنة الخطة والموازنة، بحضور عدد من القيادات التعليمية البارزة، وقابلت رئيس اللجنة والأعضاء، كما حضرت الجلسة العامة للمجلس، وتم عمل فحص لهم، وسيتم ابلاغهم بالنتائج غدا.

وكان قد كشف وكيل مجلس النواب المصري، سليمان وهدان، أن 12 نائبًا خالطوا النائبة شيرين فراج، التي تبين أنها مصابة بفيروس “كورونا” المستجد، بعدما أجرت تحاليل وظهرت النتيجة إيجابية.

الأولى فى البرلمان.. إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا ونقلها لمستشفي العزل

وفي وقت سابق قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب، إن هناك 11 نائباً خالطوا النائبة شيرين فراج، والتى تبين إصابتها بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء، موضحاً أن معظم من خالطوا النائبة هم أعضاء لجنة الخطة والموازنة، في المجلس بسبب اجتماعات مناقشة الموازنة.

وأكد عضو مجلس النواب لبرنامج “مساء DMC”، تقديم الإعلامي رامي رضوان، أن النواب سيتم عزلهم منزلياً لمدة 14 يومياً، لحين التأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن المجلس لم يتخذ قراراً حتي الآن بخصوص عودة الجلسات العامة.

عزل 11 نائبًا خالطوا البرلمانية المصابة بفيروس كورونا منزلياً

تابع مواقعنا