السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الرياضة ترد عبر “القاهرة 24” على طلب وزارة العدل بفتح مراكز الشباب لتنفيذ احكام الرؤية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مايو/2020 - 04:57 م

خاطبت وزارة العدل، وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، لفتح مراكز الشباب يوم الجمعة من كل أسبوع لتنفيذ أحكام الرؤية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية. 

من جانبها قالت وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن خطاب وزارة العدل محل دراسة حاليًا مع وزارة الصحة واللجنة الطبية بالوزارة لاتخاذ اللازم. 

وتابعت أنه سيتم تنفيذ طلب وزارة العدل بعد الرجوع لوزارة الصحة وتطبيق وتنفيذ التدابير الاحترازية، مع دور اللجنة الطبية بأن يتم استضافة الأسر للرؤية بمراكز الشباب في مواعيد مختلفة لعدم حدوث تكدس، بجانب توفير ترابيزة كبيرة بين الأسر لتوفير التبعاد الاجتماعي.

يذكر أن وزارة العدل كانت تستخدم مراكز الشباب لتنفيذ احكام الرؤية، ولكن توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا وإغلاق مراكز الشباب والأندية.

وتستخدم أحكام الرؤية يوم الجمعة من كل أسبوع، بمركز الشباب، وهو حكم صادر من قبل وزارة العدل.

ومن جانبه قال محمد فوزي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24”، إن وزارة الرياضة لم تصدر بيانات بخصوص هذا الشأن، وكل ما تردد عار تماما عن الصحة، مطالبا بتحري الدقة والاستناد إلى البيانات الرسمية من وزارة الشباب والرياضة بخصوص هذا الشأن.

وتابع أن الوزارة تتبع قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بتعليق النشاط الرياضي حتى منتصف مايو الجاري، كإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتطالب الجميع باتباع التعليمات الاحترازية ضد جائحة كورونا

تابع مواقعنا