السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد سليمان يدعم وائل جمعة: “يا جبل ما يهزك ريح” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مايو/2020 - 03:35 م

حرص وليد سليمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعم وائل جمعة، مدافع الفريق السابق بعد الهجوم عليه من قناة نادي الزمالك.

وكتب وليد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الصخرة التي تحطمت عليها أحلام المهاجمين. بطولات وائل جمعه أعلى من بطولات جميع أندية إفريقيا.. اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال إفريقيا، مفيش نادي في إفريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي.. اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه سته سوبر إفريقي، مفيش نادي في إفريقيا معاه أكثر من أربع بطولات ‘لا النادي الاهلي”.

وتابع: “8 دوري و3 كأس مصر و7 سوبر مصري وبرونزية كأس العالم للأندية، كأس الأمم الإفريقية 3 مرات مع منتخب مصر، وكأس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري..  هو فيه مدافع في قارة إفريقيا حقق 34 بطولة وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات؟”.

إبراهيم سعيد مدافعا عن وائل جمعة: “ياريت كل المدافعين زيه” 

واستكمل: “الحديث عن وائل جمعه ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي، ولكن بيصطدموا بحائط والحائط هو التاريخ الذي لا يكذب.. يا جبل ما يهزك ريح”.

الصخرة التي تحطمت عليها أحلام المهاجمين.بطولات وائل جمعه أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا-اللاعب الوحيد في القارة…

Gepostet von ‎وليد سليمان – Walid Soliman‎ am Donnerstag, 14. Mai 2020

وجاءت تصريحات وليد سليمان بعد الهجوم الذي تعرض إليه وائل جمعة من جانب خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك وعمرو فهيم، لاعب الفارس الأبيض.

وائل جمعة يوجه رسالة نارية لخالد الغندور.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا