الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 14/مايو/2020 - 07:55 م

يقدم “القاهرة 24″، أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لعام 2020، عبر رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020.

للحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة (أضغط هنا)

حيث يتوجب على الطلاب وأولياء الأمور، الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، من خلال الموقع المخصص، وذلك تزامنًا مع الاجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة ووزارة الصحة، في محالة إجراء كافة المصالح الحكومية والخاصة، والهيئات لكل أغراضها إلكترونيا تجنبًا للتزاحم.

وأوضحت الوزارة، أنه يمكن الاستعلام أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، عبر الرابط http://emis.gov.eg، كما أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.

امتحانات الثانوية العامة_ أرشيف
امتحانات الثانوية العامة_ أرشيف

مصدر بالتعليم يكشف مصير امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد قرار عدم عودة الدراسة (خاص)

وخلال الساعات القليلة الماضية، ترددت العديد من التصريحات حول تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2020، لأجل غير مسمى، وذلك بعد قرار وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هاله زايد، بعدم عودة 4 جهات للعمل، إلا بعد انتهاء فيروس كورونا تمامًا، وكان من بينهم المدارس والجامعات.

وفور صدور هذا التقرير ترددت أنباء، بشأن تأجيل امتحانات الثانوية العامة لأجل غير مسمى، وانتشرت تلك الشائعات على نطاق واسع على بعض الجروبات الخاصة بأولياء الأمور على “فيس بوك”، وهو ما نفاه مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم.

حيث قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الامتحانات في موعدها وفقًا للجدول المتعمد، وأنه تم الاتفاق على الإجراءات الوقائية، التي ستتخذ لضمان إجراء الامتحانات، ومن المقرر أن يتم إعلانها خلال ساعات.

وأشار المصدر، إلى أن تصريجات الدكتورة هاله زايد لم تطرق إلى إلغاء امتحانات، وحديثها كان خاص بالدراسة فيما يخص العام المقبل حال استمرار الفيروس، موضحًا أن الوزارة تبحث الأمر، واستكمال عملية التعليم عن بعض، باستخدام المنصات الإلكترونية.

ننشر الخطة الكاملة لحماية الطلاب والمراقبين من الفيروس (خاص)

تابع مواقعنا