• بحث عن
  • آسر ياسين يضع صديقه أحمد فياض في موقف محرج بسبب بـ”100 وش” (صورة)

    روى أحمد فياض صديق النجم آسر ياسين، موقف طريف فعله الأخير في الحلقة 21 من مسلسل بـ 100 وش، والذي يقوم ببطولته مع النجمة نيللي كريم، ويعرض حصريًا على شاشة “الحياة” طوال شهر رمضان.

    وكتب فياض على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، قائلًا: “لما البيست فريند بتاعك يفاجئك ويسف عليك علي شاشات التلفزيون ويطلع بشخصية اسمها أحمد بيه فياض، ومش بس كده، لا ويقول رقم تليفونك على الهواء في مسلسل عامل نسب مشاهدة مرعبة ملعوبة يا جاز”.

    وتابع: “وبخصوص المعجبين والمعجبات وخصوصا السيدات متفاوتين الأعمار اللي نافخين تليفوني معاكسات من إمبارح..حابب أوضح بس أن ده رقم تليفوني أنا مش رقم آسر والله العظيم”.

     صديق آسر ياسين على فيس بوك
    صديق آسر ياسين على فيس بوك

    سارة التونسي حبيبة آسر ياسين السابقة في مسلسل “بـ 100 وش”

    مسلسل “بـ 100 وش” تدور أحداثه حول سكر – نصابة محترفة – يتم النصب عليها من قِبل عمر – نصاب محترف ايضًا – لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر، ثم تتوالى عمليات النصب بين العصابة المكونة من 10 أشخاص حتى يقع عمر في حب سكر ولكنها ترفضه.

    ويشارك في بطولة العمل بجانب نيللي كريم وآسر ياسين، كل من الفنانة علا رشدي، إسلام إبراهيم، دنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وشريف دسوقي، ومصطفى درويش، ومن تأليف عمرو الدالي – أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق