• بحث عن
  • أول أيام العزل.. وفاة أمين مخازن مستشفى صدر العباسية متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

    عبدالله أبو ضيف

    لا يزال فيروس كورونا المستجد، يتسبب في أزمة للأطقم الطبية في المستشفيات، ومع الأيام الأولى لاعتبار مستشفيات الصدر والحميات، مستشفيات عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد، شهدت وفاة أحد العاملين فيها.

    وكشف مصدر في مستشفى صدر العباسية، وفاة أمين مخازن مستشفى صدر العباسية، وذلك في الأيام الأولى لقرار تحويل المستشفى لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد.

    “بقى يا مصريين هنخاف من إنفلونزا؟!”.. وفاة صاحب رسالة الاستهانة من كورونا متأثرًا بإصابته بالفيروس (فيديو)

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن أمين المخازن أصيب منذ عدة أيام، وتم عزله داخل المستشفى، فيما لم يستطع إكمال فترة العلاج ليتوفى شهيدا متأثرا بإصابته بالفيروس.

    وفي وقت سابق، تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، كلا من مستشفى حميات العباسية وصدر العباسية، لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن زيارة الوزيرة اليوم تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي تقوم بها لمستشفيات الصدر والحميات على مستوي الجمهورية باعتبارها الخط الأول لإستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن الوزيرة حرصت على مراجعة أعمال التجهيزات والتطويرات الجارية لتحويل هذين المستشفيين ضمن 35 مستشفى حميات وصدر بمحافظات الجمهورية جاري تجهيزهم ليصبحوا مستشفيات عزل لمصابي فيروس كورونا بشكل تدريجي.

    وقال مجاهد إن الوزيرة بدأت جولتها بزيارة مستشفى حميات العباسية وتابعت خطوط سير المرضي داخل المستشفى سواء للحالات التى تتلقي الخدمة العلاجية أو الحالات المشتبه باصابتها بالفيروس وذلك بداية من الاستقبال مرورا بأخذ المسحات حتى أماكن الانتظار والإقامة، وفى هذا الصدد وجهت الوزيرة بتوسعة أماكن الاستقبال وإقامة خيم للانتظار وأخرى للفحص بما يساهم فى تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

    بسبب كورونا.. المدن الجامعية في السادات تنهي استعدادها لاستقبال العائدين من الخارج

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق