• بحث عن
  • بعد 3 أشهر من اختراقه.. استئناف عمل موقع وزارة الصحة والسكان (صورة)

    استأنفت وزارة الصحة والسكان، العمل من خلال موقعها الإلكتروني، لأول مرة منذ أن تم اختراقه على يد “هاكرز إيرانيين” منذ عدة أشهر، وأصبح الموقع جاهزًا للتصفح الآن.

    ونشرت الوزارة في أول إحداثيات على موقعها بعد استئناف العمل، خطة الوزارة، وآخر أخبار فيروس كورونا المستجد، وطرق الوقاية اللازمة.

    موقع وزارة الصحة

    أول تعليق من الصحة حول اختراق “هاكرز” إيراني الموقع الرسمي للوزارة

    واخترق قراصنة انترنت موقع وزارة الصحة المصرية، بشكل مفاجيء، ونشروا صورا لأعلام إيرانية وقناع فانديتا الشهير.

    وفي السياق ذاته، حددت وزارة الصحة والسكان، 3 مراحل لتطبيق خطة التعايش مع فيروس كورونا المستجد، بهدف الحد من أعداد المصابين والوفيات التي قد تنجم عن الحالات الجديدة، وتحقيق التوازن بين دوران عجلة الحياة الطبيعية وبين استمرار الإجراءات الاحترازية، و التعافي المجتمعي من آثار الكورونا والتخلص التدريجي من الآثار النفسية الناجمة عن أزمة الكورونا، وتفادي التكدس المقترن بأي نوع من الخدمات وخاصة التسوق والنقل.

    وقالت وزارة الصحة خلال الخطة، التى حصل “القاهرة 24” على نسخة منها، إنها تهيب بالمواطنين بضرورة ارتداء الكمامة “الماسك” أثناء الخروج من المنزل، مؤكدة أنه في إطار الاستعداد للعودة التدريجية للحياة الطبيعية في البلاد خلال مرحلة انحسار جائحة الكورونا المستجدة، فإنه يلزم اتباع إجراءات قياسية للحد من حدوث أي انتشار موسع من جديد للمرض.

    شعبة الأدوية: مصر تستورد كمامات فيروس كورونا من الصين (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق