• بحث عن
  • ترامب: ندرس إمكانية توفير لقاح فيروس كورونا مجانا

    قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الويالات المتحدة الأمريكية تدرس إمكانية توفير اللقاح لفيروس كورونا مجانا، موضحاً أن 186 دولة في العالم متأثرة بفيروس كورونا، ولن نغلق أميركا بسبب كورونا، كما أننا سنفتح مدارسنا وسيعود الاقتصاد لقوته.

    وفي وقت سابق قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن بلاده تركز الآن على تجارب لـ14 لقاحًا ضد كورونا، موضحاً أن تجارب اللقاح ضد كورونا أظهرت مؤشرات جيدة ونحن متفائلون، كما أننا سنقوم بإنتاج ملايين الجرعات من اللقاح ضد كورونا بالشراكة مع البنتاجون، وذلك بحسب وسائل إعلام.

    وفي وقت سابق اعتبر الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما أن إدارة خلفه دونالد ترامب لوباء كوفيد-19 تمثل “كارثة فوضوية بشكل كامل”، وفق ما نقلت السبت وسائل إعلام أميركية.

    ترامب: فيروس كورونا سوف ينتهي حتى من دون إنتاج لقاح مضاد له

    جاء هذا الانتقاد اللاذع، خلال مكالمة هاتفية استمرت نصف ساعة بينه وبين أعضاء سابقين في إدارته، حصل موقع ياهو نيوز على تسجيل لها.

    واستحضر أوباما الأزمة الصحية عند الحديث عن ضرورة اختيار مسؤولين جيّدين، ودعا مستشاريه السابقين إلى الانخراط في حملة جو بايدن، نائبه السابق ومرشح الحزب الديموقراطي لمواجهة ترامب في انتخابات نوفمبر الرئاسية.
    وقال الرئيس السابق إن “الانتخابات القادمة، مهمة جدا على جميع المستويات لأننا لن نواجه فقط شخصا أو حزبا سياسيا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق