الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطيبته السبب.. القبض على المتهم بتسريب مشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر فى “البرنس” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/مايو/2020 - 02:50 ص

كشف مصدر من صناع مسلسل البرنس، كواليس التسريب الأخير لمشهد من المسلسل، موضحاً هوية الشخص الذي سرب جزء من إحدي الحلقات، وهو مشهد لرضوان البرنس والذى يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، يأخذ فيه ثاره من شقيقه فتحي، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن المتهم بالتسريب شاب يعمل “مونتير”، بإحدي الشركات الخاصة، مشيراً إلى أن الشاب، وبعد أن اطلع على فيديوهات خاصة بالمسلسل، قام بتصوير الجزء المسرب عبر هاتفه المحمول أثناء وجوده في مقر الشركة منتجة العمل.

محمد سامى يتنازل عن بلاغه ضد مُسرب مشهد انتقام محمد رمضان بسبب إنفاقه على أسرته

 

تسريب مسلسل البرنس
تسريب مسلسل البرنس

وعن كواليس تسريب الفيديو، قال المصدر، إن المتهم بعدما قام بتسريب الفيديو، قرر أن يرسله إلى خطيبته لكي تري مشهد انتقام محمد رمضان من شقيقه، خاصة وأن المسلسل أثار ضجة كبيرة، وأصبح حديث المصريين، وطلبت أن تري المشهد كجزء من المسلسل قبل أي شخص.

تسريب مسلسل البرنس الحلقة 21.. معركة دموية بين محمد رمضان وأحمد زاهر بعد خروجه من السجن (صور)

وتابع المصدر، أن خطيبته المتهم قامت بإرسال الفيديو إلى عدد من أصدقائها الفتيات، ومن هنا انتشر الفيديو بشكل سريع بين المواطنين، وأصبح حديث الساعة، وما ساعد على انتشاره هو نشره من جانب إحدي الفتيات على صفحتها على الفيس بوك.

وأكد المصدر، أن الأجهزة الأمنية ومن خلال رصد مصدر نشر الفيديو، تم التوصل إلى المتهم، والذى تبين أنه يعمل في إحدي شركات المونتاج بالقطعة، وأنه تسلل إلي مكان المونتاج، من أجل إنهاء بعض الأعمال الدرامية، وصور خلسة هذه المشاهد بغرض التسريب.

تسريب مسلسل البرنس
تسريب مسلسل البرنس

واستطاع مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، أن يحتل مكانة بارزة بين المسلسلات بسبب ما احتوت عليه الحلقات من أحداث متتالية وسريعة، حيث شهدت الحلقة الـ20 التي عُرضت اليوم خروج رضوان البرنس الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان من السجن بعد خمسة سنوات.

وتسرب مشهد أخذ رضوان بثأره من شقيقه فتحي (أحمد زاهر)، الذي ظلمه وكان السبب الرئيسي في دخول رضوان السجن، بل وقتل زوجة رضوان وابنه، وألقى بأبنته في الشارع بدون رحمة، وحقق هذا المشهد نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

شاهد.. رضوان البرنس يأخذ بالثأر من شقيقه فتحي بعد خروجه من السجن (صور)

تابع مواقعنا