• بحث عن
  •  رمضان عبد المعز: أحسد نفسي على اختياري للمشاركة في مسلسل الاختيار

    علق الشيخ رمضان عبد المعز، على مشاركته في مسلسل الاختيار، مشيرًا إلى أنه يحسد نفسه علي أنه اشترك بالمسلسل واختاره الله لهذا العمل، مضيفا أنه يلقى محاضرة بالفعل علي جنود مصر البواسل.

    ووجه ” عبدالمعز” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” مساء دى إم سى ” الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان عبر فضائية ” اكسترا نيوز”، التحية لمخرج مسلسل الاختيار بيتر ميمي على مجهوده، معربا عن سعادته بالتواجد في مصنع الرجال بمدرسة الصاعقة للقوات المسلحة.

    مسلسل الاختيار الحلقة 21.. اغتيال النائب العام واستشهاد العقيد رامي حسنين

    وحذر الشيخ رمضان عبد المعز من إطلاق لفظ كافر على أي أحد، قائلا: ” لا يمكن لأحد أن يطلق علي أى أحد أنه كافر لأنها تحتاج إلي معرفة النية والقصد، وهذا ما لا يمكن معرفته، حتى أن القرآن فسر لنا كيفية التعامل مع الكافرين بسورة الكافرون”.

    وأوضح أن الإرهابيين يجتزءون من النصوص الدينية والقرآن بما يخدم أهوائهم، مشيرا إلى أن ابن تيمية فسر الكثير من الفتاوى بشكل مبسط.

    وشرح الشيخ رمضان عبد المعز معنى كلمة “كفر”، خلال اشتراكه بالحلقة ال 20 من مسلسل الاختيار التي دائما يصف بها الإرهابيون جنودنا الأبطال وضباطنا البواسل، فضلا عن طريقة تحليلهم آيات الله وتفسير القرآن الكريم بحسب أهوائهم وغايتهم القتالية.

    عبد الرحمن القليوبي عن مشهد استشهاده في الاختيار: “معركة دموية استغرقت 3 أيام تصوير”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق