• بحث عن
  • سوزان نجم الدين: “مايك تايسون دخل العالمية لما وقف قدامي”

    حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة الفنان رامز جلال في برنامج “رامز مجنون رسمي” للحلقة رقم 22، والذي يعرض عبر شاشة قنوات “mbc مصر”، بعد أذان المغرب مباشرةً.

    وعندما سألتها الإعلامية أروى عن الفنان الأمريكي مايك تايسون، قالت سوزان: “مايك تايسون دخل العالمية لما وقف قدامي”، وعند سؤالها عن تجسديها شخصية الأم للفنان حمادة هلال أجابت بأنها تستطيع تجسيد جميع الأدوار.

    وتحضر الإعلامية أروى الضيوف على أنهم في برنامج “كرسي الحقيقة”، وتلقي عليهم العديد من الأسئلة، ويحدد الكرسي الذين يجلسون عليه مدى صدق وكذب الضيف في الإيجابات، وفي إحدى الفقرات يظهر لهم رامز جلال وجهًا لوجه، ويبدأ بعدها المقلب.

     وواجه رامز العديد من الانتقادات بشأن بث البرنامج، وقررت نقابة الإعلاميين منع بث البرنامج على القنوات الفضائية المصرية، ولكن تعد مجموعة قنوات “MBC” هي غير مصرية، ويتم بثها من دبي، فلا يوجد حكم على عدم إذاعته مرة أخرى.

    بالإضافة إلى تقديم العديد من البلاغات ضد رامز، ومنهم بلاغ من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كما تقدم بطلب لوزارة الصحة بحجز رامز جلال في مستشفى الأمراض العقلية لما يفعله مع الضيوف، وخصم مبلغ 500 ألف جنيه من كل فرد من أفراد نادي الزمالك يظهر في برنامج رامز، وعلى رأسهم طارق حامد.

    سوزان نجم الدين تدعو لعدم التعصب الديني: “الله واحد لا تقسموه.. كفانا تنمر وكفر” (صورة)

    بـ”فستان أسود مثير”.. سوزان نجم الدين تتسلم جائزة النايل دراما (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق