• بحث عن
  • كفر الشيخ تسجل حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا (تفاصيل)

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    سجلت محافظة كفر الشيخ، اليوم، حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا، ظهرت نتيجة عينات تحاليل pcr سلبية جميع الحالات باستثناء هذه الحالة إيجابية، لشخص مقيم بمدينة سيدي غازي ليتم نقله من مستشفي صدر كفر الشيخ إلى مستشفي العزل ببلطيم.

    ومن جانبه، أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الحالة لرجل أربعينى من مدينة سيدي غازي يدعي “م.ا” 46 عاما، ليتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة لنقل حالات فيروس كورونا المستجد إلى مستشفى بلطيم للعزل الطبي.

    مستشار رئيس الوزراء ومحافظ كفر الشيخ يطمئنان على طبيب فقد بصره أثناء مواجهة كورونا (صور)

    وتابع المصدر الطبي، أن هذه تعد الحالة الأولي لمدينة سيدي غازي، حيث لم تسجل أي حالات من قبل من أول ظهور جائحة كورونا المستجد، وناشد المصدر، الأهالي بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة.

    كان مصدر طبي أكد في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″، أن مستشفى بلطيم المركزى المخصص للعزل الطبي، سجل اليوم حالتي وفاة جدد، كما تم نقل 15 حالة مصابي الفيروس المتواجدين بالمستشفي إلى المدينة الجامعية بطنطا، في محافظة الغربية، بعد استقرار حالتهم الصحية، وتحول نتائج بعضهم إلي لسلبية، وآخرين إيجابية لا تظهر عليهم الأعراض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق