• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة 22.. نقل المنسي إلى الكتيبة 103 بعد استشهاد رامي حسنين

    عرضت الحلقة 22 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

    أحداث الحلقة 22 من الاختيار

    بدأت الحلقة على مشهد حزين وهو جلوس عدد من المجندين في الكتيبة مع بعضهم بعد استشهاد العقيد رامي حسنين، وظلوا يتحدثون عن بطولاته.

    جلس المنسي في منزله وتحدث عن حسنين، ويأتيه شخصًا ملتحي ويطلب منه مساعدة عائلة تحتاج إلى المال ومعرضة للحبس، وأيضًا يتحدث معه عن العقيد الراحل.

    ينتقل المنسي من كتيبته إلى الكتيبة 103 بعد استشهاد المقدم رامي حسنين، ويتعرف على العساكر المتواجدين بالكتيبة، ويحاول الرفع من روحهم المعنوية.

    يخاطب عمر رفاعي سرور مفتي جماعة أنصار بيت المقدس، بعض المنضمين الجدد إلى الجماعة، ويتحدث معهم عن حتمية الصدام لسيد قطب.

    يذهب الشيخ أبو الحسن إلى مكتب المنسي ويروي له حكاياته مع إسرائيل في حرب 73، وذلك للمرة الثانية بعد أن رأه وأبلغ عن مكان نجل أخيه.

    ويظهر عشماوي مع عدد من الإرهابيين وهو يدربهم على فنون القتال، والتي تعلمها خلال تواجده بالصاعقة المصرية.

    مسلسل الاختيار الحلقة 21.. اغتيال النائب العام واستشهاد العقيد رامي حسنين

    مسلسل الاختيار يتحدث عن الخيانة والوفاء، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    ويشارك في الاختيار بجانب النجم أمير كرارة كل من الفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق