• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 23 بطولة ياسر جلال ومي عمر

    نستعرض موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقه 23، بعدما تصاعدت الأحداث خلال بشكل كبير في المسلسل، وأصبح حسن الجبالي الشخصية التي يقدمها الفنان ياسر جلال، الفتوة في منطقة الجمالية، وكذلك زواجه من ليل الشخصية التي تقدمها الفنانة مي عمر، بنت المعلم صابر أبو شديد، الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد خليل، وشقيقة عزمي الشخصية التي يقدمها أحمد صلاح حسني.

    موعد عرض مسلسل الفتوه الحلقه 23

    يعرض المسلسل خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، عبر شاشة قناة الحياة، حيث يتم إذاعته في الساعة الثانية 12:5 بعد منتصف الليل عبر قناة الحياة، على أن تتم إعادتها في تمام الساعة 4 صباحًا، و4:30 عصرًا.

    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة

    ياسر جلال يتزوج مي عمر

    وشهدت الحلقة 22 من مسلسل الفتوه، تصاعد كبير في الأحداث، حيث قام حسن الجبالي، بتجديد طلب زواجة من ليل، حيث كانت ترفض ليل الزواج من حسن بسبب وفاة والدها وخروج شقيقها عزمي من الجمالية، بعدما أصبح حسن الجبالي الفتوه، وكما يتزوج عزمي من الراقصة أشجان، بعدما فشلت كل محاولاتها في الزواج من حسن الجبالي، ويذهب حسن  وليل إلى عزمي، من أجل موافقة على إتمام زواج حسن وليل، ولكن عزمي يرفض طلبهم نهائيا، ويؤكد لهم أنهم أعداءه، ولكن بعد فترة من التفكير، تقترح عليه اشجان أن العند لن يأتي بنتيجة، ولا بد أن يبارك لهم على هذا الزوا.

    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة

    ثم تتوالي الأحداث ويتم عقد قران حسن وليل، وفي يوم الزفاف يذهب لهم عزمي وأشجان من أجل المباركه لهم، ولكن عزمي يؤكد لحسن الجبالي أنه زواج من ليل لا يعني انتهاء الحرب بينهم، ولكن الحؤب سوف تزال مستمرة.

    انتقام يارض الخولي من ياسر جلال 

    وعندما يعلم المعلم سيد فتوه المدبح، بزواج ليل من حسن، يقرر الانتقام منه، خاصة أنه يعشق ليل، وقبل زواجها من حسن كانت زوجته، ويبدأ في التفكير في كيفية الانتقام من حسن الجبالي.

    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة

    وفي نهاية الحلقة تحدث مفاجأة كبيرة، وهي ظهور شخص آخر بخلاف الشيخ مبروك هلال، الشخصية التي يقدمها أحمد خالد صلاح، ويدعي أنه هو ابن الشيخ مبروك ولا يوجد شخص آخر.

    موعد عرض الحلقة 22 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق