• بحث عن
  • وكيل وزارة صحة الإسماعيلية يوجه رسالة لأطباء مستشفى عزل أبو خليفة

    الإسماعيلية مصطفى منصور

    وجه الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة اصحة بمحافظة الإسماعيلية، رسالة للفريق الطبي بمستشفى عزل أبو خلفية المخصص لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد.

    وقال السقعان في رسالته اليت بثها عبر بيان رسمي أصدره صباح اليوم: “اتقدم بتحية إجلال وتقدير للفريق الطبي بمحافظة الإسماعيلية و خاصة الفريق الطبي المرابط بمستشفى العزل الصحي في أبو خليفة بجميع تخصصاته، أطباء، تمريض، فنيين، وإداريين.. في المحن يظهر معدن الرجال ولقد اثبتم انكم اصحاب رسالة عظيمة وأنها حقًا مهنة سامية بهذا الأداء المتميز الذي أشاد به الجميع من أبناء الوطن”.

    وتابع: “لا يسعنا في ظل الآداء الذي فاق التوقعات بمستشفى العزل الصحي بأبو خليفة إلا أن نقف إجلالًا وتعظيمًا للتضحيات وللدور الذي يقوم به ابناء الفريق الطبي المرابطون لعلاج ابناء الوطن المصابين بفيروس الكورونا المستجد بقيادة الشاب الوطني المخلص أمثال الدكتور علي حطب وإدارته المتميزه وفريق عمله الرائع الذي آثر البقاء لخدمة أبناء الوطن، والدكتور محمد حسن والدكتور محمد موسى، والدكتور أحمد طارق، والدكتور محمد رضا، والدكتورة رحاب عبد الفتاح والدكتورة أسماء جابر، والدكتور أحمد عسكر، ولا يمكن أن ننسى الأطباء الذين لبوا نداء الوطن و انضموا للفريق الطبي منذ اللحظات الاولى بنفس راضية ومؤمنة بالدور الذي يقدمونه”.

    وأكمل: “فجميع هؤلاء الأطباء وآخرين استمروا بالعمل فترات تتعدى الخمسون يومًا عمل متصل دون راحة أو أجازات وغيرهم من الأبطال الذين يستحقون منا أن نسطر لهم لوحة فخر و شرف لنتذكر دائما ما قاموا به لخدمة هذا الوطن وابنائه في وقت المحن”.

    واختتم بقوله: “لا يسعنا الا أن نوجه لهم التحية ونقول لهم أنتم أيها الابطال كنتم ومازلتم في الخطوط الاولى للدفاع عن أبناء هذا الوطن بكل شجاعة، العلم سلاحكم وحب الوطن دافع لكم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق