الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس عن فيديو ضرب فرد أمن: “حقي مش هسيبه”.. ويوجه رسالة لسيدة مجهولة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 04:01 م

انتشر عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان أحمد فلوكس، ويظهر الفيديو تعدي فلوكس على أحد أفراد الأمن التابعين لإحدى المناطق السكنية، وتم تداول الفيديو بشكل واسع، مما أثار غضب مستخدمي السوشيال ميديا، وطالبوا بمعاقبة الفنان على ما فعله.

وعلق الفنان أحمد فلوكس، على كل ما تم نشره بخصوص هذه الواقعة، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:

“أولا سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه شركة بيفرلي هيلز وإدارتها، على تسريب جزء من مقطع مش مكتمل ونزوله بهذا الشكل للتشهير بشخصي، وإخفاء مقطع آخر يثبت حقيقة الموقف”.

بوست أحمد فلوكس
بوست أحمد فلوكس

ثانيًا: منعي من الدخول لتحرير محضر ضد شخصية بادعاء أنها مانعاني مع أن أني كنت متجه لتحرير محاضر ليها سأكشف عن أسبابه غدًا، كما سأتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه السيدة بداية من كم الإدعاءات الكاذبة، وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية أيضا ضد هذه السيدة لأكثر من سبب سأكشف عنه لاحقًا، وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية لكل من ساعد على تضليل الحقيقة، حقي لن أسكت عليه، وأحب اعرف باردوا من الشخص الذي منعي من تحرير محضر ضد..”.

بوست أحمد فلوكس
بوست أحمد فلوكس

وتابع: “لكل المواقع اللي كاتبه عني بلطجي بدون معرفه الواقعه أو الحقيقه، لو أنا بلطجي اللي انتو بتعملوا ده ايه؟ تكتبو بدون معرفه الحقائق اسمه ايه؟.. عموما حقي هاجيبوا”.

بوست أحمد فلوكس
بوست أحمد فلوكس

واختتم حديثه، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. هاشوف حقي فيكي وفي عيالك .. وقريبا”.

وتواصل صباح اليوم موقع “القاهرة 24” مع الفنان أحمد فلوكس لتوضيح حقيقة ما يتم تدوالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فأوضح أن الفيديو يخصه بالفعل، ولكن يستنكر عدم ذكر خلفية الواقعة، حيث إن أفراد الأمن تعدوا على سيارته بالـ”شوم” الذي كان معهم حينها.

وأضاف فلوكس: “كنت داخل الكومبوند عشان أحرر محضر لسيدة هناك، وهو نفس الكومبوند الذي أقطن به، وتفاجأت بمنع الأمن لي، وأعتقد أن مَن نشر ذلك الفيديو له علاقة بتلك السيدة، وسوف أصل إليه، ولأعرف لماذا تم نشر فيديو مثل هذا، فهو يعد تشهير بي، وكيف لشركة الأمن تسمح بتداوله، فيجب أن يكون هناك سرية للبيانات”.

وتابع الفنان أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية لأخذ حقه، سواء تجاه السيدة التي حرر المحضر ضدها، أو تجاه شركة الأمن التي شهرت به، بالإضافة إلى الهجوم عليه بالـ”شوم”.

اتهام أحمد فلوكس بالتعدي علي فرد أمن كمبوند “اليجريا” يثير غضب السوشيال ميديا

بعد تعديه على فرد الأمن.. أحمد فلوكس:”ضربوني بالشوم وأنا محدش يزايد عليا” 

تابع مواقعنا