الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يتهم كمبوند “اليجريا” وبيفرلي هيلز بالتشهير: رفضوا تحرير محضر.. وخدمات الأمن متدنية

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 15/مايو/2020 - 06:06 ص

وجه الفنان أحمد فلوكس العديد من الاتهامات للمنطقة السكنية “اليجريا” و”بيفرلي هيلز”، بعد تداول مقطع فيديو له ظهر فيه وهو يتعدى بالضرب على أحد أفراد الأمن الخاص بتلك المنطقة، بعد منعه من الدخول.

واستنكر فلوكس في تصريحاته لـ “القاهرة 24” تسريب الفيديو قائلًا: “هناك شيء يدعى سرية البيانات، فكيف لشركة الأمن تقوم بتسريب مقطع فيديو كهذا من كاميرات المراقبة، الأمر الذي يعد تشهير بي، مضيفًا أن بيفرلي هيلز واليجريا مشهور عنهم تدني الخدمات الأمنية.

وأكد فلوكس أنه تعدي على فرد الأمن لكن بعدما قام أفراد الأمن بمنعه من الدخول لكمبوند اليجريا بيفرلي هيلز، قائلًا أنا كنت أريد تحرير محضر ضد سيدة هناك بالداخل.

وأوضح أن مقطع الفيديو المتداول ما هو إلا جزء من الواقعة، حيث أن أفراد الأمن تهجموا على سيارته بالـ “شوم”، الذي كان معهم حينها، وسوف يحاول البحث عن الشخص الذي قام بتسريب الفيديو، فهو يعتقد بإن ذلك الشخص له علاقة بتلك المرأة، وأيضًا استنكر خدمات الأمن ووصفها بالتدني.

وفور تداول ذلك الفيديو هاجمه العديد من الجمهور لإنه يتعدى على فرد أمن أثناء تأدية عمله، وفقًا لإرشادات عمله، بعدم السماح لأي شخص من الدخول لم يسمح له بذلك، وتداوله العديد من رواد التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات الإلكترونية.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/05/WhatsApp-Video-2020-05-15-at-4.28.16-AM.mp4

بعد تعديه على فرد الأمن.. أحمد فلوكس:”ضربوني بالشوم وأنا محدش يزايد عليا” (فيديو)

اتهام أحمد فلوكس بالتعدي علي فرد أمن كمبوند “اليجريا” يثير غضب السوشيال ميديا (فيديو)

تابع مواقعنا