الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف تفاصيل عرض الزمالك للتعاقد مع حسام عاشور

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/مايو/2020 - 08:29 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل عرض اسم حسام عاشور قائد الأهلي على مسئولي النادي الأبيض خلال الفترة الماضية، للتعاقد معه خلال الموسم الجديد بعد أن أعلن النادي الأحمر عدم رغبته في تمديد تعاقد اللاعب، على أن يكون الأخير أمام خيارين إما الاعتزال أو الانتقال إلى أي نادي آخر.

وقال المصدر الزملكاوي في تصريح خاص لـ”القاهرة24″: “سيد مرعي وكيل اللاعبين كانت تجمعه جلسة مع حسام عاشور، وذلك قبل أن يعلن الأهلي عن قراره بعدم رغبته في تجديد عقد اللاعب لمواسم أخرى مقبلة”.

وتابع: “قام مرعي بالعرض على عاشور الانتقال إلى صفوف الزمالك وهو ما رحب به قائد الأهلي”.

3 أسباب تدفع حسام عاشور للاعتزال في الأهلي

وكشف المصدر عن مفاجأة، حيث قال: “إدارة الزمالك وصلت لها معلومات مؤكدة أن عاشور قام بتسريب خبر المفاوضات لمسئولي الأهلي كنوع من أنواع الضغط على إدارة النادي الأحمر لرغبته في الاستمرار بين جدران القلعة الحمراء وهو الأمر الذي أغضب مسؤولو الأبيض بشدة، ودفعهم للانقلاب على اللاعب وعدم التفكير في ضمه”.

وشدد المصدر الزملكاوي، قائلاً: “لن نسمح أن يقوم اللاعب باستغلال اسم الزمالك من أجل تحقيق رغباته”.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح قدمت الشكر لكلاً من حسام عاشور وكذلك ثنائي الأهلي شريف إكرامي وأحمد فتحي على الفترة التي قضاها الثلاثي مع الفريق الأحمر، قبل أن يعلن بيراميدز عن إتمام تعاقده مع الأخير في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم مقبلة.

تابع مواقعنا