الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لتسريب مشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في البرنس

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 09:56 ص

أحدث مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تسريب بعض مشاهد الحلقة الأخيرة، من العمل والتي تناولت انتقام رضوان البرنس من أخيه فتحي (أحمد زاهر)، والذي تسبب في سجنه خمسة سنوات ظلمًا.

وعلم “القاهرة 24” سبب تسريب هذه المشاهد وذلك من خلال أحد صناع العمل، والذي أكد على أنه شاب يعمل “مونتير” في إحدى الشركات الخاصة، وشاهد أجزاء من الحلقة أثناء العمل، وقرر تصوير بعضها على هاتفه، حتى يرسلها إلى خطيبته والتي من عشاق المسلسل وتريد معرفة أحداث الحلقة الأخيرة.

خطيبته السبب.. القبض على المتهم بتسريب مشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر فى “البرنس” (صور)

وتابع المصدر، أن خطيبة الشاب أرسلت الفيديوهات إلى أصدقائها، مما تسبب في انتشار المقاطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وساعد على حرق الأحداث والتي كان ينتظرها الملايين.

واستكمل أن الأجهزة الأمنية تواصلت إلى المتهم عن طريق رصد الفيديو، حيث تبين أن الشاب يعمل في إحدي شركات المونتاج بالقطعة، وأنه تسلل إلى مكان المونتاج الخاص بالبرنس، من أجل إنهاء بعض الأعمال الدرامية، واستغل تواجده وسرق هذه المشاهد.

محمد سامى يتنازل عن بلاغه ضد مُسرب مشهد انتقام محمد رمضان بسبب إنفاقه على أسرته

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن المخرج محمد سامي قرر التنازل عن المحضر المقدم ضد الشاب المتهم بتسريب الفيديو، وذلك بعد تدخل البعض، وأن الشاب يتيم، وينفق على أسرته، وهو عائلهم الوحيد، وهو ما جعل المخرج يتنازل عن البلاغ المقدم.

مسلسل “البرنس”، يشارك في بطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا