الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حذاء بلون العلم.. مصطفى خاطر يعتذر لدولة الكويت بسبب مسلسل عمر ودياب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 05:03 م

تدول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مشهدا للنجم مصطفي خاطر، في مسلسله الجديد عمر ودياب، الذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الحالي 2020، حيث كان يرتدي في حلقة أمس من المسلسل حذاء مشابها في ألوانه لعلم دولة الكويت، مما عرضه لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب ارتداءه هذا الحذاء.

وقدم مصطفى خاطر، التحية والتقديرة لدولة الكويت، وأعتذر للشعب الكويتي عن هذا الخطأ غير المقصود خلال مسلسل عمر ودياب، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، فيديو يعتذر من خلاله للشعب الكويتي ويعبر لهم عن كل الحب والتقدير، وعلق عليه قائلا: “والله يا جماعه غير مقصود تمامًا، أنا صحيت لقيت الدنيا مقلوبه”.

اعتذار مصطفى خاطر للشعب الكويتي
اعتذار مصطفى خاطر للشعب الكويتي

وأضاف: “وبقول لكل أهلي وأصحابي واخواتي في الكويت حقكوا عليا والله ما مقصود، وكل الحب والاحترام للكويت وشعب الكويت الشقيق”.

 

View this post on Instagram

 

. وبقول لكل اهلي واصحابي واخواتي في الكويت حقكوا عليا والله ما مقصود … كل الحب والاحترام للكويت وشعب الكويت الشقيق ⁦❤️⁩ #مصر #الكويت ?? #مسلسل_عمرودياب ????

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on May 15, 2020 at 5:39am PDT

يشار إلى أن مسلسل عمر ودياب، يتم عرضه خلال موسم رمضان 2020، ويشارك في بطولته بجانب مصطفى خاطر كل من علي ربيع، وهاجرالشربيني، ونهال عنبر، ومحمود الليثي.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتأليف كل من فاروق هاشم ومصطفى عمر، وتنفيذ المخرج معتز التوني.

القنوات الناقلة لمسلسل عمر ودياب لعلي ربيع ومصطفى خاطر في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا