الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري على كورنيش الإسكندرية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/مايو/2020 - 08:51 م

حصل “القاهرة 24″، على صورة تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وزوجته الفنانة ياسمين صبري، وهما يتجولان على كورنيش الإسكندرية قبل الإفطار.

وظهرت الصورة رجل الأعمال، ممسكاً بيد زوجته الفنانة الشابة، أمام فندق فورسيزون سان ستيفانو بالإسكندرية، قبل لحظات من المغرب.

وتجمع عدد من المواطنين حول رجل الأعمال وزوجته، مندهشين من تواجدهما بدون حراسة على طريق الكورنيش.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

الظهور الأول لوالدة أحمد أبو هشيمة خلال حضورها زفاف رجل الأعمال على ياسمين صبري (صور)

وعقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على النجمة ياسمين صبري، فى أجواء عائلية بسيطة بحضور أفراد الأسرتين.

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره في المقربين عائليًا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.

حصل موقع “القاهرة 24″، على مجموعة جديدة من صور حفل عقد قران رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على النجمة ياسمين صبري، والذي احتفلوا به قبل يومين، يوم الجمعة الماضية الموافق 17-4-2020، بعدما جمعتهما قصة حب، خلال الفترة الماضية.

واحتوت الصور على الظهور الأول، لوالدة رجل الأعمال البارز، رفقة ابنتها مي أبو هشيمة وزوجة ابنها الآخر، وعدد من المقربين في العائلة، والذين اقتصر الاحتفال عليهما فقط، بسبب قرارات منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

ناصر البرنس: “أبو هشيمة صرف مرتب شهر للطقم كله بعد عزومة ياسمين صبرى” (فيديو)

وتشارك النجمة ياسمين صبري في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل “فرصة تانية” والذي يعد البطولة المطلقة الثانية لها، وتدور أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

تابع مواقعنا