الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل 3 منازل بقرية في البحيرة بعد ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 6 حالات

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 15/مايو/2020 - 04:16 م

سجل مركز المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعزبة حمادة سرحان من المخالطين لحالات إيجابية، ليرتفع عدد المصابين بالعزبة إلى 6 مصابين.

من جانبه قال الدكتور عصام القاضي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي المحمودية والرحمانية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24، إنه تم التواصل مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بخصوص تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا بعزبة حمادة سرحان إلى 6 مصابين خلال 3 أيام.

وفاة موظف بشركة بترول قبل تحويله للحجر الصحي بالبحيرة

وكشف “القاضي” بأنه تم الاتفاق مبدئيًا على عزل 3 منازل بعزبة حمادة سرحان، وهم منازل المصابين بفيروس كورونا، ورش وتطهير القرية بالكامل كإجراء احترازي ووقائي، وتعيين مراقب صحي بالعزبة متفرغ تمامًا لمتابعة ودراسة أي حالات تظهر عليها أعراض الفيروس، للإبلاغ فورًا ونقله لمستشفى صدر دمنهور للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه.

وفي ذات السياق أكدت المهندسة سلوي زكي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، أنه منذ ظهور الحالة الإيجابية الأولي بفيروس كورونا بعزبة حمادة سرحان، تم التنسيق الفوري مع مدير الإدارة الصحية ومدير الإدارة البيطرية لعمل حملات رش وتطهير القرية وتواجد فريق العمل بالفعل.

البحيرة تسجل 26 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة (خاص)

وناشدت “رئيس مدينة المحمودية”، أهالي القرية البعد عن التجمعات والحد من الاختلاط والالتزام والبقاء في المنزل، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحمايتهم حرصا على صحة وسلامة الجميع.

تابع مواقعنا