السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متجر Epic Games .. اعرف رابط وطريقة تحميل لعبة GTA V مجانًا الآن حتى هذا الموعد

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 15/مايو/2020 - 02:55 م

متجر Epic Games حمل مفاجأة سارة لعشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، بعدما قررت الشركة المالكة لـ لعبة GTA V الشهيرة طرحها مجانًا عبر متجر Epic Games ليتمكن المستخدمون في كافة أنحاء العالم من تحميل اللعبة مجانًا ولعبها مدى الحياة دون أية مطالبات مالية وبالنسخة الأصلية للعبة.

وأعلنت الشركة المالكة لـGTA طرحها عبر متجر Epic Games بداية من مساء أمس ويستمر الطرح المجاني حتى يوم 21 مايو الجاري، حيث يمكن للمستخدم أن يسجل بحسابه ويحمِّل اللعبة في أي وقت مجانًا دون أي رسوم أو مقابل مادي.

رابط متجر Epic Games لتحميل لعبة GTA V

متجر Epic Games يمكن زيارته لتحميل لعبة GTA V الشهيرة من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/2WRFFQY

ويمكن لعشاق الألعاب الإلكترونية تحميل لعبة GTA V عبر متجر Epic Games بالطريقة التقليدية، فيستلزم عدة إجراءات لتكون متاحة لهذا المستخدم الذي يريد تحميلها مدى الحياة دون أن تفاجئه أي مطالبات مالية.

كيفية تحميل لعبة GTA V من متجر Epic Games

في البداية أنت بحاجة لحساب على متجر Epic Games لتحميل الألعاب لتتمكن من تحميل اللعبة إلى حسابك وتحميلها بعد ذلك في أي وقت، لتتمكن من لعبها مجانًا مدى الحياة.

بعد الدخول إلى متجر Epic Games بحسابك الذي سجلت به تذهب إلى صفحة تحميل لعبة GTA V وإضافتها إلى حسابك، ولا يشترط أن تحملها الآن، ولكن المهم أن تضيفها إلى حسابك قبل 21 مايو، وهي الفترة المتاح خلالها اللعبة مجانا عبر متجر Epic Games.

وبعد إضافة اللعبة لحسابك على متجر Epic Games يمكن تحميلها بعد ذلك في أي وقت لاحق، طالما أضفتها لحسابك في الفترة المجانية ولعبها مجانًا مدى الحياة.

تحميل لعبة GTA V من متجر Epic Games مجانا

وعند الدخول لصفحة اللعبة في متجر Epic Games ستجد تنويها يقول إن هذه اللعبة “تحتوي هذه اللعبة على محتوى للكبار موصى به فقط للأعمار من 18 عامًا فما فوق”، ويمكن الاستمرار في تحميل اللعبة.

وكان سعر لعبة GTA V يقترب من 300 دولار أي نحو 5 آلاف جنيه مصري، لكنها الآن مطروحة مجانًا، وستجد ذلك واضحًا في صفحة اللعبة.

تابع مواقعنا