الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي التوأم يتوعد رئيس المصري بالشطب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/مايو/2020 - 04:45 م

كشف مصدر مقرب من التوأم حسام وإبراهيم حسن، نجمي الكرة المصرية السابقين، كواليس قيامهما بإصدار بيان يتوعدان خلاله سمير حلبية، رئيس النادي المصري، بعد قيام الأخير برفع دعوى قضائية ضدهما في المحاكم المدنية.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الأمر بدأ عندما طالب التوأم بالحصول على مستحقاتهما المتأخرة عقب رحيلهما عن تدريب المصري عام 2018، التي كانت تقدر براتب ثلاثة أشهر”.

وتابع: “المصري بدأ يتحرك لحل الأزمة عقب إصدار الاتحاد الإفريقي لقراره سابقًا بمنع أي ناد من المشاركة في البطولات الإفريقية، إلا بعد سداد مديوناته”.

وأضاف: “تم توسيط بعض الأشخاص للمطالبة بالحل الودي مع التوأم، وبالفعل استجاب التوأم للأمر احترامًا للجماهير البورسعيدية، وتنازلا عن شهرين مقابل الحصول على شهر واحد، وهو ما أقره اتحاد الكرة بقرار نهائي في شهر ديسمبر من العام الماضي”.

وواصل: “جاءت أزمة كورونا الحالية لتدفع مسئولي المصري لعدم سداد راتب الشهر، ولكن لم يكن للتوأم أي رد فعل أيضا، وذلك أيضًا احترامًا لجماهير المصري، قبل أن يفاجا برفع دعوى قضائية من جانب حلبية في المحاكم المدنية بداعي تعرض النادي المصري للضرر جراء رحيل التوأم المفاجيء عن تدريب الفريق البورسعيدي، وهو أمر عار تماما من الصحة، خاصة أن المصري أنهى موسمه وقتها في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام، فأين هي الأضرار التي وقعت على النادي؟”.

وأردف المصدر المقرب من التوأم قائلاً: “تم تكليف المحامي الكبير أشرف عبد العزيز بملف هذا الأمر، حيث توعد الأخير سمير حلبية بالشطب ومنعه من ممارسة أي عمل يتعلق بالمجال الرياضي، وذلك من خلال شكوته بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واللجنة الأولمبية الدولية، في ظل مخالفته للوائح كرة القدم باللجوء إلى المحاكم المدنية في أمر كروي بحت، بدلاً من اللجوء إلى الاتحاد المحلي المسئول عن إدارة شئون كرة القدم في مصر”.

التوأم يوكلان المحامي أشرف عبد العزيز فى قضية “المصري”

تابع مواقعنا