الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 21.. تارا عماد تقرر الإنتقام من كريم فهمي بسبب ياسمين عبد العزيز

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 12:35 م

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل ونحب تاني ليه بالكثير من الأحداث في إطار تشويقي، حيث تبدأ الحلقة باصطدام غالية – ياسمين عبد العزيز – أن طليقها توقف ذاكرته ما قبل طلاقهما، وهذا ما يجعل غالية تقع في مشكلة كبيرة مع مراد – كريم فهمي – الذي لم تصارحه بحقيقة حالة الصحية لطليقها. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 21
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 21

وفي مشهد آخر، تطلب غالية من الطبيب الخاص له أن يجد طرق أخرى بعيدًا عن هذه الطريقة لأن حبيبها لم يتقبل ذلك إطلاقًا، فيقول لها: لا توجد فرصة أخرى لشفاء عبدالله – شريف منير – وأنها نحاول أن تساعده في الشفاء حتى لا يتعرض لأزمة كبيرة. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 21
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 21

كما تذهب غالية إلي منزلها وأثناء دخولها تتفاجأ بوجود مراد، وهو يتحدث مع والدتها عن غيرة غالية عليه بسبب صديقتها يسرا وهو يحاول أن يصالحها، ومن خلال تجهيزه لبعض الأجواء الرومانسية يحضر لغالية سلسلة ألماس غالية الثمن كهدية صلح لها، ومن ثم لم تخبره غالية عما حدث لطليقها في المستشفى حتي لا تفسد تلك الأجواء الرومانسية. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 21
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة

وتنتهى الحلقة بقرار يسرا – تارا عماد – وهو الانتقام من مراد – كريم فهمي- بعدم تركها، وتتقرب يسرا من داليدا المساعدة الخاصة لمراد بهدف معرفتها كل شئ يخص مراد، حيث تعلم أن داليدا تفكر في تجهيز مفاجأة كبيرة لمراد في عيد ميلاده، و بالفعل أقامت يسرا و داليدا حفل في الشركة بمناسبة عيد ميلاده، ومن جانب آخر ننشغل غالية برعاية طليقها، وهذا ما أثار غضب مراد. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 21
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 21

مسلسل “ونحب تاني ليه”وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، ويشارك في بطولته  كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20.. شريف منير يفقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث مروع

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 19.. شريف منير يرتكب حادثة بشعة بسبب صدمته من ياسمين عبد العزيز

تابع مواقعنا