الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت شلبي يروي لـ”القاهرة 24″ كواليس تعليقه على مباراة 6-1 الشهيرة

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 04:03 م

تحدث المعلق الرياضي مدحت شلبي، عن ذكرياته مع التعليق على مباراة القمة الشهيرة، والتي سحق بها المارد الأحمر نظيره التقليدي الزمالك بستة أهداف مقابل هدف.

وقال شلبي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “في هذه المبارة كنت جديدًا في مجال التعليق الرياضي ولا أحد يعرفني ولم أتوقع انى أعلق على مباراة قمة بين الأهلي والزمالك لأن هذه المباريات كانت تسند إلى كبار المعلقين في ذلك الوقت، أمثال كابتن الشرببني وحمادة امام، ومحمود بكر”.

في ذكرى مباراة الـ 6 -1.. الأهلي يجهز مفاجأة لجماهيره

وتابع شلبي: “عرفت أنني سأعلق على المباراة قبل موعدها بساعتين فقط، ونزلت أرض الملعب لأخذ الأسماء وتشكيل الفريقين، ولكن فريق الزمالك كان غير مستقر على التشكيل وتأخر فى إبلاغي باللاعبين الأساسين، وكان هناك خلاف على مشاركة رضا سيكا أساسيً في هذه المباراة”.

وأضاف شلبي: “ذهبت إلى كبينة التعليق ولسه بقول بسم الله الرحمن الرحيم ورضا شحاته أحرز الهدف الأول، ولم أتوقع فوز الأهلي بهذه النتيجة الكبيرة”.

وعن جملته الشهيرة أثناء التعليق على أحداث المباراة”بيبو وبشير”، أجاب قائلاً:”بعد نهاية المباراة روحت المكتبة عشان اشتري مستلزمات الدراسة لبنتى ووقتها مكنتش معروف، الناس فضلت تندهنى في الشارع وتقول الراجل بتاع بيبو وبشير”.

وواصل شلبي: “كانت مباراة تاريخية وكبيرة لخالد بيبو، وبدأ يعمل اعلانات بعد جملة بيبو وبشير الشهيرة”.

وأتم شلبي: “بشير التابعي أيضًا كان من ضمن المستفيدين من القمة لأن بعد المباراة اتشهر جدًا واحترف في تركيا”.

زلزال بقوة 6 ريختر داخل ستاد القاهرة.. الأهلي يمزق شباك الزمالك في المباراة التاريخية

تابع مواقعنا