• بحث عن
  • مسلسل فرصة تانية الحلقة 22.. أحمد مجدي يرفض العودة إلى ياسمين صبري مرة أخرى (صور)

    أحمد الجارحي

    صدمات كثيرة في الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية، فأنصدمت ملك -ياسمين صبري-بسبب عدم موافقة زياد-أحمد مجدي- على البقاء معها ورفضه أن يعطيها فرصة ثانية، وايضا أنصدمت مريم-هبة مجدي- بسبب خروج زوجها من السجن والعودة إلى الحياة المقلقة بالنسبة لها، كما كانت الصدمة الأخيرة التي وقعت علي كمال -أحمد الشامي- لمعرفة حقيقة شيرين -سارة الشامي-.

    ويقدم “القاهرة 24 “تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل فرصة تانية

    1-ذهب زياد-أحمد مجدي- إلى قبر ريهام-أيتن عامر- بعد خروجه من السجن وظل يتحدث معها، جاءت ملك_ياسمين صبري- أيضا لأنها شعرت أنه ذهب إلى هناك، ولكنه تكلم معها بعنف بسبب مجيئها ولكنها حاولت أن تمتص غضبه وقالت له انه لم يكن السبب في مقتل ريهام، وطلبت أن تجلس معه في مكان هادئ حتى تتحدث معه.

    2-اطمئن والد زياد وظل يستمع إلى الموسيقى يقين منه أن ابنه سيعود ويتفادى هذه الأزمة الصعبة التي تعرض له، ومن جانب آخر تحدث مدحت -دياب – عن مشكلته مع زوجته مريم-هبة مجدي- لأحد المساجين التى يتواجد معهم فرد عليه بأنه ارتكب غلط كبير بسبب معاملته لها ويجب عليه أن يحل مشاكله معها بعد أن يغادر من السجن.

    3-حاولت ملك أن ترضي زياد وسمعته الاغنية التي كان يسمعها عندما يكون حزين ولكنه رفض أن يسمعها وقال لها إنه تغير كثير ولم يعد مثلما كان، طلبت ملك منه أن يتفادى الأزمة التي حدثت دون أن يلوم احد فيهم الآخر، ويعملون على حل المشكلة التي حدثت في علاقتهم، فكان رد زياد قاسي علي ملك وقال لها انهم لم يكتب أن يبقوا مع بعض وتركها وغادر.

    4-وجد المحامي الخاص بمدحت الشخص الذي يبحث عليه ليعترف على نفسه بأنه يتاجر في المخدرات بدل من مدحت حتي يترك سراحه مقابل 2 مليون جنية، فذهب الشخص واعترف على نفسه أمام النيابة أنه السبب في دخول المخدرات إلى مخزن مدحت، ثم قبضت عليه الشرطة وتركت سراح مدحت من النيابة، وشكر والده كثيراً للوقوف بجانبه.

    5-طلب سامح-إدوارد- من زوجته أن تذهب الى الطبيب للفحص عن سبب تاخر الحمل وأخذ الأدوية إذا تواجدت مشكلة، فذهبت إلى طبيب لديه معرفة معه من قبل وبلغها بأنها لا يمكن أن تنجب خلال هذه الفترة بسبب موانع الحمل التي كانت تتناولها في الماضي.

    6-جاء زياد إلى بيته بعدما ترك ملك وغادر، فعانقه والده لاشتياقة له وفرحة بخروجه من السجن، وطلب منه أن لا يفكر في أي موضوع خاص بمصيره في هذه الفترة لأنها سوف يكون قرار خاطئ وخاصة إذا كان هذا القرار يتعلق بملك وأن يتركها ويجب أن يهدأ ويفكر بشكل منظم.

    7-حاولت ملك أن تنصح مريم بأنها تكون معتدلة في تفكيرها لأن تصرفاتها متغيره بشكل كبير، ولكن مريم لم تتقبل النصيحة وتشاجرت معها وتحدثت بصوت مرتفع ولكن عندما شعرت بأنها أخطأت معها تأسفت لها، ومن جانب آخر تحسنت علاقة شيرين-سارة الشامي- مع كمال- أحمد الشامي- والذي دعائها للغداء معه.

    8-طلب سامح-إدوارد- من صافي-هبة عبد الغني- أن يدعوها على الغداء لرغبته في التحدث معها بخصوص أشياء لم تكن عن الشغل ولكنها بخصوص علاقتهما، ولكن من الواضح أن مصطفى سيفعل شي مضر لها لأنه كان يراقبها أثناء ذهابها مع استاذ سامح.

    9-جاءت خطيبة كريم الاولى التي تدعى أمل إلى الشركة التي يعمل بها، بعدما تركته بسبب عدم عملة، وتفاجاء لمجيئها إلى العمل وطلبت أن تتحدث معه لأنها ظلت تبحث عنه كثيراً، ومن جانب اخر أصر خالد-عصام السقا- أن يتسبب في مشاكله لشيرين فذهب الي كمال وقال له :”أنها تركته وارتبطت بكمال بسبب وظيفته المربحة وحالته المادية الجيدة وأنها كانت مرتبطه بها في البداية وتركته بسبب قلة ماله.

    10-طلبت والدة ملك-نهال عنبر- منها أن تفكر في ارتباطها بزياد لأنه من الواضح أن الظروف لا تريد أن تجمعهم، فردت ملك عليها وطلبت أنها تعطي فرصة أخرى، ثم جاء والدها وكان غاضب وبلغهم بخروج مدحت من السجن وكانت صدمة كبيرة على مريم.

    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22

    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22
    مسلسل فرصة تانية الحلقة 22

    فريق عمل مسلسل فرصة ثانية

    مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري في ثاني بطولتها المطلقة ويشاركها، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، دياب ومن اخراج مرقس عادل وتاليف محمد سيد بشير، كما أن المسلسل يدور في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق