الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة الشيخ مع شيخ الحار : أحمد عز مظلوم ونظام الأقدمية أفسد ظهور الإبداع في ماسبيرو

 أسامة الشيخ رئيس
فن
أسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق
السبت 16/مايو/2020 - 09:23 م

استضافت الإعلامية إيناس الدغيدي، المهندس أسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، وعبر عن رأيه في نظام الأقدمية وقال: “نظام الأقدمية في ماسبيرو هو الذي أفسد ظهور الإبداع، لو بيدي لأفسحت المكان للشباب وأعتقد أن الشباب يمتلك ثقافة وإذا لم يمتلك فإنها تكون مشكلة الإعلام أنه لم يبلغهم بالقيم”.

وأضاف أن موقعة الجمل هي السبب في خروجه من السجن، وهو يتصور أن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية هم من دبروا تلك الموقعة، كما ذكر أن المنافق هو الأسوأ من الكورونا وقد تعرض في حياته لمنافقين كثيرين.

وأشار إلى أن علاقته بابني الرئيس الراحل حسني مبارك جيدة، وأنهما كانا أكثر الناس الملتزمة بتعليمات السجن ومتواضعين مع الجميع، نافيا ما يقال حولهما من كونهما مغرورين، مؤكدًا أن أحمد عز تعرض للظلم ويجب ان يدافع عن نفسه.

أما عن أن أول وجوه قابلها في السجن، فثلاثة من قيادات الإخوان المحبوسين وقتها، وسرد قائلًا: “أول ليلة في السجن صحيت الصبح لقيت في وجهي تلاتة كانوا لسه مخرجوش كان خيرت الشاطر، وقالي انت اللي عملت مسلسل الجماعة قلت له مش انا مؤلفه وحيد حامد والمخرج شخص آخر وأنا أذعته بس انما فى جهة انتاج واخراج فقالي طب اشرب”.

وذكر تجربته مع قناة النهار خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس عبر قائلًا: “ندمت على رئاسة قناة النهار لإني كنت متعاقد على رئاسة القناة، ولكني لم أمارس ما تعاقد عليه ، لأن القناة كانت تدار بواسطة أصحابها، وكنت بمثابة مدير تشغيل، والبصمة الوحيدة اللي عملتها برنامج مصر تستطيع”.

أسامة الشيخ: “روحت إسرائيل لسبب إنساني وأنا ضد التطبيع”

أسامة الشيخ: “خيرت الشاطر قالي إشرب بسبب مسلسل الجماعة ومحدش روقني في السجن”

تابع مواقعنا