الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الركاب.. توقيع غرامة “الكمامات” على 3 سائقين في الشرقية (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 16/مايو/2020 - 01:11 م

وقع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، غرامة مالية على ثلاثة سائقين، قبل قليل؛ لتحميلهم ركاب دون التأكد من ارتدائهم للكمامات الواقية من فيروس كورونا المُستجد.

محافظ الشرقية في المواقف
محافظ الشرقية في المواقف

وخلال تفقده موقف “بلاد العايد” بمركز ومدينة بلبيس، لاحظ “غراب” عدم التزام 3 سائقين بالقرار الصادر بشأن ارتداء الكمامة الواقية من فيروس “كورونا” المُستجد، وتحميلهم ركابا لا يرتدون كمامات، ليأمر بإنزال الركاب وتوقيع غرامة قدرها 100 جنيه على كل سائق، وسحب رخص القيادة.

ورافق المحافظ خلال جولته بموقف سيارات “بلبيس”، اللواء سامي علام، رئيس مركز ومدينة بلبيس، والذي حرص بنفسه على إجراءات فحص المواطنين قبل ركوبهم السيارات، وذلك بواسطة جهاز الكشف الحراري؛ لبيان مدى ارتفاع درجة حرارتهم والاشتباه في إصابتهم من الفيروس من عدمها.

تطهير مواقف الشرقية
تطهير مواقف الشرقية

وفي وقتٍ سابق، أعلن محافظ الشرقية عن إقرار عقوبة جديدة على من لا يرتدي الكمامات الواقية من فيروس “كورونا” المُستجد، من ركاب وقائدي وسائل النقل بمختلف مواقف وأنحاء المحافظة، منوهًا بأن القرار سيتم بدء تنفيذه بـ”صرامة شديدة” بدايةً من اليوم السبت، بعد وضع لوحات إرشادية بالمواقف المنتشرة بنطاق المحافظة لتعريف السائقين والركاب بالقرار والعقوبة المُقررة، في حالة عدم الالتزام به، والتي تصل إلى غرامة قدرها 5000 جنيه.

تابع مواقعنا