الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تخسر دليل برائتها الوحيد في لعبة النسيان

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 11:23 م

تنهار ببطء جميع آمال رقية (دينا الشربيني) في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل “لعبة النسيان”، فبعد أن وصلت لرقم الدكتور محمد عبد السلام وهاتفته، أخبرها أنه لا يعلم شيئًا، وطلب منها عدم الاتصال به مرة أخرى.

لتفقد الأمل في معرفة سبب ذهابها إلى الغردقة مع خالد (أحمد داود)، ومع زيادة شكوك لمياء (أسماء جلال) بوجود علاقة بين رقية وزوجها نادر (على قاسم)، ذهبت إلى رقية وهددتها بالابتعاد عن نادر تمامًا.

أما نادر، فبعد أن انتشرت صور رقية مع عمرو (أحمد داود)، ذهب إلى المصور حاتم (باسل الزارو) وهدده في بيته بعدم الاقتراب مرة أخرى من عائلة الشيال، وإلا سيعيد فتح قضية المخدرات خاصته، كما اعترف مازن (حسن مالك) لـتمارا (هنا دواد) بأن الشخص الذي في الصورة مع رقية هو والده، وأن عمّه خالد ووالدها قتلا بعضهما.

“لعبة النسيان” يشارك به العديد من النجوم منهم محمود قابيل، رجاء الجداوي، دينا الشربيني، أحمدداوود، علي قاسم، هديل حسن، الطفل آدم وهدان، أسماء جلال، أسماء ابو اليزيد، هنا داوود، حسن مالك، باسل الزارو، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، ويعرض حصريًا عبر شاشة قنوات “mbc مصر”، بالإضافة إلى منصة “شاهد” الرقمية.

الحلقة 23 مسلسل لعبة النسيان.. نادر وبهيرة وراء قتل أمجد الشيال وخالد وهدان (صور)

رجاء الجداوي: “شكلي الأرستقراطي حجمني كثيرًا.. ولعبة النسيان مستمر في التصوير لـ28 رمضان” (حوار)

تابع مواقعنا