الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوطنية للطرق: السيسي زار بوابة طريق السويس.. ويوضح سبب الازدحام

القاهرة 24
سياسة
السبت 16/مايو/2020 - 02:20 ص

علق اللواء مجدي أنور، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، على أسباب التكدس اليوم ببوابة طريق السويس، مشيراً إلى أن الكثير من المواطنين رفضوا دفع الكارتة وهو ما جعل هناك ازدحام على الطريق، وبطئ في حركة السيارات العابرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، على قناة إم بي سي مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، ذهب في زيارة ظهر أمس الجمعة، وتفقد المكان بعد افتتاح البوابة، والتشغيل التجريبي لها.

بيان عاجل في مجلس النواب للحكومة لإعادة النظر في تحصيل رسوم طريق السويس

شهدت بوابات تحصيل رسوم مرور طريق “مصر- السويس” الجديدة، تواجد أمنى مكثف من قبل رجال الشرطة ووزارة الداخلية عقب رفض سكان المدينة سداد الرسوم والامتناع عن دفعها.

وأضاف الساكن “محمد.م”، أنه فوجئ، بعد أزمة أمس وتكدسات السكان الرافضين لتسديد الكارتة على بوابة المدينة، براجل الشرطة اليوم، يحصلون الكارتة ممن يرفضون التسديد، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مؤكدًا على أن هناك رفض من عدد كبير من سكان المدينة لتسديد الرسوم.

رفضت إحدى السيدات دفع رسوم كارتة طريق “مصر – السويس”، معترضة على تحصيل رسوم منها نظرًا أنها من سكان إحدي المناطق القريبة من بوابة الرسوم، التي شهدت زحامًا شديدًا منذ صباح اليوم في أول يوم من بدء تشغيل كارتة “مصر – السويس”.

شاهد.. إحدى سكان “مدينتي” ترفض دفع “كارتة” طريق السويس الجديد (فيديو)

تابع مواقعنا